سياحة الطائف تحتفي بمليون زائر في عطلة عيد الفطر المبارك .. واهتمام بالخدمات والمرافق

سياحة الطائف تحتفي بمليون زائر في عطلة عيد الفطر المبارك .. واهتمام بالخدمات والمرافق

استقطبت المنتزهات والمواقع السياحية في الطائف مليون زائر خلال عطلة عيد الفطر المبارك, وذلك حسب بوابات التسجيل, وقد شهدت منتزهات الردف، ومتنزه الملك عبدالله، وحديقة الفيصلية عدد من الفعاليات والاحتفالات الخاصة بالعيد.

وقد دعمت الإدارة العامة للحدائق والتجميل كافة الحدائق والمتنزهات العامة بأرجاء المحافظة بالخدمات والمرافق، كما نسقت إدارة تنمية الاستثمارات البلدية مع مستثمري الحدائق والمتنزهات البلدية في أنحاء الطائف لدعم برامجها وخدماتها خلال إجازة عيد الفطر المبارك وصيف العام الحالي، واطلع أمين الطائف م. محمد بن هميل آل هميل على الخدمات بالمواقع السياحية في الشفا والهدا والحوية والسيل والجنوب، ووقف على الإمكانات المتاحة لمواكبة كثافة الإقبال المتوقع من أهالي المحافظة والسائحين والزوار.

وساهمت الخدمات المقدمة للزائرين والسياح والمرافق على الإقبال الكبير على التنزه والتسوق وقد تم تزويد الحدائق بالمرافق والمسطحات الخضراء والمشايات والطاولات والكراسي والجلسات العائلية الظليلة وألعاب الأطفال ودورات المياه العامة ومواقف السيارات، مما ساهم في تعزيز جهود الأمانة لتوفير متنفسات متكاملة المرافق، وزيادة مساحة المسطحات الخضراء، ولوحظ زيادة الإقبال على الاستراحات الجانبية، والمسطحات الخضراء في

 

Exit mobile version