يشمل 300 وحدة سكنية.. جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بجازان توقع عقوداً لبناء حي المودة

يشمل 300 وحدة سكنية.. جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بجازان توقع عقوداً لبناء حي المودة

أبرمت جمعية الأمير محمد بن ناصر للإسكان الخيري بجازان عقود المرحلة الأولى مشروع حيّ المودّة السكني التابع للجمعية والذي يحتوي على 300 قطعة سكنية جاهزة لبناء وحدات سكنية عليها؛ وذلك على أربعة مراحل, حيث تشمل المرحلة الأولى الحالية إنشاء 16 فلّة سكنية و6 عمارات في كل عمارة 16 شقة سكنية, وبمجموع 112 وحدة سكنية, وبتكلفة إجمالية تبلغ 28 مليون ريال, حيث من المتوقع أن يستفيد من هذه المرحلة ألف مواطن .

وشهد التوقيع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان رئيس مجلس إدارة الجمعية وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة .

وقدم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ علي بن جده منقري شكره وكافة أعضاء مجلس إدارة الجمعية لسمو أمير المنطقة لرعايته توقيع عقود إنشاء المرحلة الأولى من مشروع إسكان حيّ المودّة، منوها بجهود سموه التي أثمرت في تعزيز دور الجمعية وأداء رسالتها, متمنيا أن يأتي هذا المشروع مُعززًا لدور الجمعية الرائد في خدمة المستفيدين من خدماتها وبرامجها الاجتماعية من فئات المطلقات والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة وذوي الدخل المحدود والمحتاجين .

وألقى سمو أمير منطقة جازان كلمة تقدم خلالها بالشكر لله تعالى على ما يمنّ به على هذه الجمعية من جهود لخدمة الوطن, وخدمة فئة من المواطنين المحتاجين للدعم, مبرزا جهود أعضاء مجلس الإدارة والداعمين, لأداء مهام الجمعية ودورها الذي يأتي استكمالا لجهود الدولة المباركة وتنفيذا لتوجيهات ولاة الأمر لتعزيز الدور الاجتماعي للجمعية .

واستعرض سموه مسيرة الجمعية التي انطلقت من خلال مشروعها الأول بحي السويس وضم وقتها 166 وحدة سكنية إلى جانب المشروع الاستثماري والمركز الثقافي والمرافق الأخرى, الذي شكلت نقلة متميزة في الإسكان الخيري بالمنطقة .

Exit mobile version