ختام رائع لفعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال2017 .. وتفاؤل كبير يسود القطاع العقاري.. 300 شركة تبدع في عروضها العقارية

ختام رائع لفعاليات معرض سيتي سكيب جلوبال2017 .. وتفاؤل كبير يسود القطاع العقاري.. 300 شركة تبدع في عروضها العقارية

بمشاريع إماراتية قيمتها الإجمالية تجاوزت 28 مليار درهم, و مشاركة أكثر من 300 شركة عقارية محلية وإقليمية وعالمية وعشرات المصارف اختتمت فعاليات معرض «سيتي سكيب جلوبال 2017» مساء أمس في دبي، وتنوعت بين السكني والتجزئة والفنادق.

ركزت المشروعات التي تم إطلاقها خلال المعرض على القطاع السكني الذي استحوذ على  نحو 75% فيما توزعت المشاريع الأخرى على  قطاعي التجزئة والفنادق والترفيه.

ونتيجة للاهتمام الشديد وكثافة الحضور خلال أيام المعرض توقعت شركة «انفورما للمعارض»، الشركة المنظمة للمعرض أن يقارب عدد الزائرين أكثر من 30 ألفاً من 86 دولة، بينهم خبراء ومتخصصون ومسؤولون في دوائر حكومية وشبه حكومية، مؤكدة أن الفعاليات شهدت مشاركة 1150 متخصصاً ومتحدثاً من داخل الإمارات وخارجها لمناقشة المتغيرات المتسارعة في صناعة التطوير العقاري.

وتميزت المشاريع بأسعارها التنافسية، وخطط السداد الميسرة، وقدرتها على إضفاء قيمة مضافة ولمسات ابتكارية لتعزيز جاذبيتها للمستثمرين الذين باتوا أكثر حرصاً على انتقاء مشترياتهم العقارية بعناية فائقة.

وقدمت دورة هذا العام خدمة البيع المياشر للعقارات الإماراتية مما زاد وضاعف من عدد الزائرين والمستثمرين, مما خلق بيئة تنافسية بين الشركات العارضة.

وشهدت المشروعات العقارية المعروضة للبيع في المعرض إقبالا ملحوظاً من الزوار مع إتاحة الفرصة لهم لاختيار الوحدة العقارية ودفع مقدم الحجز خلال المعرض, ورحبت الشركات المطورة بالسماح بعملية البيع المباشر للعقارات وبدأت استعدادها المسبق لهذه العملية حيث خصصت أقساماً مزودة بأجهزة لوحية وكمبيوتر لعرض تفاصيل المشاريع بالإضافة إلى أجهزة دفع إلكترونية لاستقبال مقدمات الحجز من المشترين.

Exit mobile version