400 مشارك يثرون قمة الفندقة والضيافة الأفريقية بالمغرب..و1500 اجتماع على هامش القمة

400 مشارك يثرون قمة الفندقة والضيافة الأفريقية بالمغرب..و1500 اجتماع على هامش القمة

بمشاركة أكثر من400 من الرواد اختتمت قمة الفندقة والضيافة الأفريقية (شمال) أعمال دورتها لعام 2017 وذلك من أجل تعزيز نمو قطاع الضيافة التي عقدت بمنتجع مازاغان السياحي في المغرب, حيث شهدت القمة حضور أكثر من 200 مندوب شراء حضروا المنتدى لتلبية احتياجات 71 من الموردين من منتجات وخدمات الضيافة ذات المستوى العالمي، كما تم تنظيم أكثر من 1500 اجتماع وجهاً لوجه خلال فعاليات القمة.

وفي هذا الاطار، قال رافي كومار شاندران المدير في شركة  IDE المنظمة لقمة الفندقة والضيافة الافريقية: “إنه كان من دواعي سرورنا استضافة الدورة الـ 13 لقمة الفندقة والضيافة الأفريقية (شمال) في المغرب, وشهدت القمة العديد من المناقشات الملموسة حول التوجهات الكبرى في صناعة الضيافة، التي سوف ترسم ملامح مستقبل السياحة في المنطقة. كما تناول جدول أعمال القمة العديد من القضايا في هذه الصناعة الواعدة، كما وفرت القمة للمشاركين فرصة غير مسبوقة للاجتماع والتفاعل مع الخبراء”.

وأضاف شاندان: ” أنا واثق من أن المشاركين قد وجدوا أن القمة مفيدة لهم وأعمالهم بشكل استثنائي، وهو ما سوف ينعكس على تطوير وتنمية منظماتهم ومشروعاتهم في المستقبل القريب”.

وقد جمعت القمة السنوية، التي استغرقت يومين، نخبة من خبراء ورواد الصناعة من جميع أنحاء العالم، حيث تحدثوا عن مشهد صناعة الضيافة المتطورة باستمرار، والتحديات التي تواجهها، فضلاً عن توظيف الابتكار المستمر والتحول من النهضة بتلك الصناعة الرائدة. وكان من بين المتحدثين خلال القمة، الدكتور عنان الجلالي مؤسس فنادق هلنان العالمية.

Exit mobile version