وزارة التجارة تنفذ 287 ألف خدمة لقطاع الأعمال عبر مركز الاتصال خلال النصف الأول 2018

وزارة التجارة تنفذ 287 ألف خدمة لقطاع الأعمال عبر مركز الاتصال خلال النصف الأول 2018

نفذت وزارة التجارة والاستثمار أكثر من 287 ألف خدمة لأصحاب الأعمال خلال النصف الأول من 2018 عبر مركز اتصال قطاع الأعمال على الرقم الموحد 920000667.

وكشفت إحصائيات مركز اتصال قطاع الأعمال عن استقبال 286.994 مكالمة منذ الأول من يناير وحتى 30 يونيو 2018، بمعدل 2412 مكالمة في اليوم الواحد حيث يعمل المركز خمسة أيام في الأسبوع من الأحد وحتى الخميس، وبلغت نسبة الرضا التام عن الخدمات التي يقدمها أكثر من 94%.

واستحوذت خدمات الشركات والمؤسسات على النصيب الأكبر من الخدمات التي قدمت للعملاء، وأبرزها: إصدار وحجز وتجديد السجل التجاري، وتسجيل العلامات التجارية، وتأسيس الشركات، والتعديل وقرارات الشركاء، إضافة إلى الوكالات التجارية، وشهادة المنشأ، وخدمة التخفيضات واشتراكات الغرفة التجارية.

ويقدم مركز اتصال قطاع الأعمال خدمات الدعم الفني لأصحاب الأعمال، ويتلقى المكالمات والاستفسارات عبر خطوط الاتصال المباشرة، ويتفاعل كتابياً مع قطاع الأعمال عبر خدمة المحادثات الحية “لايف شات” التي يمكن الاستفادة منها بزيارة موقع الوزارة على الإنترنت.

يشار إلى أن مركز اتصال قطاع الأعمال 920000667 يعد حلقة وصل بين وزارة التجارة والاستثمار وأصحاب الأعمال التجارية والاستثمارية، ويقدم خدماته على مدى عشر ساعات يومياً من السابعة صباحاً وحتى الخامسة عصراً.

Exit mobile version