اتفاق بين مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وشركة “كريت للمقاولات” لتطوير البنية التحتية للوادي الصناعي

اتفاق بين مدينة الملك عبدالله الاقتصادية وشركة "كريت للمقاولات" لتطوير البنية التحتية للوادي الصناعي

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية متثملة في الوادي الصناعي، توقيعها عقداً مع شركة “كريت للمقاولات”-أحد الشركات الوطنية الكبرى المتخصصة في أعمال المقاولات، وذلك لتطوير البنية التحتية في المرحلة الرابعة (قطاع د)، على مساحة 830 ألف متر مربع، وبتكلفة إجمالية بلغت أكثر من 32 مليون ريال سعودي.

وتتمتع الأراضي المزمع تطويرها بموقع إستراتيجي على مدخل الوادي الصناعي وبالقرب من ميناء الملك عبدالله ومرتبطة بمنطقة الإيداع وإعادة التصدير، حيث سيتم تقسيمها على مساحات متفاوتة بغرض البيع أوالتأجير فيما يخص العمليات والأنشطة الصناعية واللوجستية المختلفة، وسيتم تخصيص مساحات آخرى لتخدم أيضاً القطاع التجاري وخدمات الأعمال والمحلات التجارية.

من جانبه، أبدى المهندس أيمن منسي، الرئيس التنفيذي للوادي الصناعي بمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، ترحيبه بشركة كريت للمقاولات، مشيراً إلى أن جهود المدينة الاقتصادية تركز على رفع تنافسية الوادي الصناعي على مستوى المنطقة كمركز للصناعات المتنوعة والخدمات اللوجستية من خلال توفير بنية تحتية متميزة. موضحاً استقطابهم لأكثر من 100 شركة وطنية وإقليمية وعالمية من قطاعات متعددة، ليصبح محطة رئيسية مهمة والموقع المفضل للشركات الطموحة. يأتي تماشـياً مع المخطط العام المعتمد، ولمواكبة الإقبال المتزايد من المستثمرين خاصة بعد النجاح التشغيلي الذي حققته المرحلة الأولى والثانية والثالثة في الوادي الصناعي”.

Exit mobile version