وزارة الإسكان تستعين بتقنيات STC لتنفيذ الخدمات الذكية وحَث المطورين على تبني مشاريع صديقة للبيئة

وزارة الإسكان تستعين بتقنيات STC لتنفيذ الخدمات الذكية وحَث المطورين على تبني مشاريع صديقة للبيئة

تعتزم وزارة الإسكان بالشراكة مع شركة الاتصالات السعودية التوسع في استخدام تقنية الاتصالات في تنفيذ المباني الذكية، وحَث المطورين على تبني مشاريع صديقة للبيئة واستحداث أدوات تواصل وتنسيق سريعة وفعالة بجودة عالية لكبار المستفيدين، والاستجابة السريعة من الشركة لإصلاح الأعطال فوريًا، وذلك لمستفيدي الإسكان, وذلك من خلال اتفاقية تعاون تم توقيعها بين الطرفين.

وسيتم التعاون بأحدث التقنيات، وستقوم الوزارة بتمكين stc من أعمال البنية التحتية للإسكان، وتزويدها بمعلومات المشاريع والمطورين العقاريين والعملاء النهائيين الذي سيطلبون الخدمات، ورفع مستوى التنسيق داخل الوزارة مع الجهات المعنية مثل برنامج “وافي” ومركز خدمات المطورين واتحاد الملاك.

وستمكن الاتفاقية المواطنين من الاستفادة من خدمات النطاق العريض والألياف البصرية بسرعة عالية، كذلك خدمة الإنترنت السلكية و”واي فاي” في المجمعات السكنية، وتقديم التقنيات والحلول التقنية المتعلقة بالمنازل الذكية.

وتشارك stc في دعم الحملات التوعوية والإعلامية للوزارة ورعاية بعض الأنشطة والفعاليات بما يتوافق مع الأنظمة والسياسات، وكذلك تقديم كافة خدمات البنية التحتية المطلوبة لرفع مستوى الخدمات المقدمة وترقيتها وتقديم التحديثات المطلوبة.

Exit mobile version