يحتوي على 11 قطعة تجارية وسكنية (عمائر).. «إتقان العقارية» تعلن البيع قريباً في «مخطط أرض الملتقى» بجدة

مخطط سكني

مخطط سكني

مخطط سكني

أعلنت شركة إتقان العقارية عن قرب بدء البيع في مخطط أرض الملتقى في جدة, وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققته الشركة في المرحلة الأولى من بيع مخطط المستقبل جنوب الرياض، وتبلغ مساحة “أرض الملتقى” 42.638 ألف متر مربع على امتداد شارع الأمير ماجد بحي النسيم في قلب جدة، وهو مخطط سكني تجاري يتوسط عدداً من الأحياء النموذجية مثل الورود والسلمانية.

ويعتبر مخطط  أرض الملتقى، وهو أحد مشاريع شركة جدة للتنمية والتطوير العمراني، والذي يحتوي على 11 قطعة أرض سكنية وتجارية، من المخططات الاستراتيجية والواعدة التي تتميز بموقع يجعله جاذباً للاستفادة من الفرص الاستثمارية، وذلك لوجود المساحات التجارية بالقرب من أكبر مراكز التسوق المهمة في جدة مثل السلام مول والأندلس مول، وكذلك جوارها من مشروع  إعمار سكوير يكسب المخطط الكثير من المزايا للقطع السكنية والتجارية. ويعد المخطط من المناطق المرغوبة التي تلبي رغبات الأسر ورجال الأعمال لتوفر وقرب كافة الخدمات الحياتية وقربه من جامعة الملك عبدالعزيز ومرافقها ومستشفي الجامعة ومحطة قطار خادم الحرمين الشريفين الرئيسة، هذا فضلاً عن مرور شارع الأمير ماجد الذي يعد الشريان الواصل جنوب جدة بشمالها حتى ينتهي في بوابة مطار الملك عبدالعزيز الجديد.

وبهذه المناسبة أبدى عبدالعزيز الرشيد مدير عام شركة إتقان العقارية لـ “صحيفة أملاك العقارية” تفاؤله بطرح مخطط أرض الملتقى للبيع موضحاً أن المخطط من المخططات الواعدة في جدة وبه فرص استثمارية تستحق الانتباه وذلك للموقع الحيوي للمخطط ووقوعه بين علامات تجارية ومعالم بارزة في جدة, ويسهل الوصول إليه من خلال أهم الطرق الرئيسة والسريعة في المدينة، ولفت الرشيد أن المخطط يبعد عن المطار 20 دقيقة وعن كورنيش الأوسط 10 دقائق، و5 دقائق عن المراكز التجارية محطة القطار.

ويحتوي المخطط على 8 قطعة سكنية (عمائر) و3 قطع تجارية على شارع الأمير ماجد مباشرة،

وتتميز القطع بمساحات ومزايا متنوعة تناسب مختلف فئات المستثمرين وراغبي السكن،

هذا فضلاً عن الشوارع الواسعة والحدائق والمساحات الخضراء، والمسجد وغيرها . ويتوقع أن يضم المخطط كل أنماط العمران الحديثة.

معلومات عن “أرض الملتقى”.. مخطط سكني تجاري

Exit mobile version