شركة عنان العقارية تطرح مشاريع سكنية عملاقة في الدمام وعنيزة

شركة عنان العقارية تطرح مشاريع سكنية عملاقة في الدمام وعنيزة

تعتزم شركة عنان العقارية طرح مشاريع عملاقة في مدن الدمام وعنيزة، حيث تطرح في الدمام مشروع مدينة إسكان متكاملة مجاورة لمخطط الضاحية وتحتوي على 950 فيلا سكنية تتراوح مساحاتها بين 300-700م٢، على مساحة تقدر بنصف مليون م٢.

وكشف الرئيس التنفيذي لشركة عنان العقارية الأستاذ بندر الضحيك عن بداية تنفيذ المشروع خلال الأشهر الثلاثة القادمة بعد أن تم اعتماد كافة المخططات، مؤكداً أن المشروع يتميز بموقعه الاستراتيجي وقربه من الأحياء الجديدة التي يرغب فيها المواطنين، وأشار الضحيك إلى أن جميع المخططات السكنية للفلل خضعت لدراسة دقيقة لاحتياجات ورغبات الأسرة السعودية، وهي الأكثر إقبالا عليها خصوصاً مع تجربتنا الناجحة في مشاريع مماثلة في منطقة العزيزية بالخبر وشرق الرياض، وأضاف لقد حرصنا على تحقيق كل الرغبات مع تنوعها واختلافها بحيث تكون الوحدة السكنية مناسبة لأكبر شريحة ممكنة من المجتمع.

وأكد الضحيك أن الشركة في المراحل الأخيرة في الاستعدادات للبدء في التنفيذ الذي نتوقع أن ننتهي من إنجازه بمشيئة الله تعالى في عام 2022م. مبيناً أن الشركة ستكشف عن بدء الحجوزات لجميع الفلل إن شاء قريبا .

وعن مشروع عنيزة بالقصيم أوضح الضحيك أن المشروع يقع على طريق عمر بن الخطاب وهو من أهم الشوارع الحيوية في المنطقة، وبيّن أن عدد الوحدات السكنية 400 فيلا سكنية تتراوح مساحاتها 250-350م٢ وتم مراعاة الشوارع المناسبة والحدائق والمساجد والبيئة التي تساهم في جودة الحياة للسكان، وأضاف أن البدء فيه سيكون قريبا بعد البدء في مشروع الدمام بشهر، وتم اعتماد المشروع باسم مخطط النخيل.

Exit mobile version