في أقوى دورة منذ سنوات: معرض ريستاتكس الرياض العقاري ينطلق في 13 أبريل القادم

افتتاح معرض ريستاتكس 2019 - معرض عقاري

افتتاح معرض ريستاتكس 2019 - معرض عقاري

بدعم ورعاية وزارة الإسكان تنطلق فعاليات معرض ريستاتكس الرياض العقاري 2020 خلال الفترة مابين 13 إلى 16 أبريل القادم وذلك بمركز الرياض للمعارض والمؤتمرات. ( معرض عقاري )

وكشفت شركة رامتان للمعارض والمؤتمرات، المنظمة للمعرض، عن اكتمال الحجوزات وجميع الرعايات وصالات وأجنحة العرض على كامل المساحة المخصصة للمعرض. وأكدت “رامتان” وجود مشاركات ضخمة ومؤثرة على السوق العقاري بقيادة وزارة الإسكان بمختلف برامجها وقطاعاتها، بجانب صندوق الاستثمارات العامة بشركاته واستثماراته والهيئة العامة للعقار، هذا فضلاً عن استعراض الكثير من المشاريع العقارية الحيوية والاستراتيجية المتنوعة من قبل أهم وأكبر شركات التطوير العقاري والإسكاني وأبرز شركات التمويل الإسكاني وجميع البنوك السعودية التي ستقدم عروضا ضخمه ومبتكره للإقراض والتمويل العقاري.

ومن جهته، وصف حسين الفراج الرئيس التنفيذي للمعرض أن  دورة المعرض هذا العام تعد هي الأكبر والأضخم الأكبر والأضخم منذ سنوات وستعكس عودة الحيوية لسوق القطاع العقاري والتمويلي. ورحب الفراج بجميع المشاركين في هذا الحدث العقاري السنوي الرائد في الرياض وخاصة صندوق الاستثمارات العامة الذي يشارك للمرة الأولى وعلى مساحة تتجاوز800  متر مربع وتعد إضافة مميزة تؤكد أهمية المعرض وقوته.

وستشهد فعاليات معرض ريستاتكس الرياض برنامج حوارات ونقاشات مباشرة ومفتوحة للمهتمين مع المسؤولين وصناع القرار بالقطاعين (العام والخاص), وتأتي هذه الفعاليات المصاحبة تأكيداً على ريادة معرض “ريستاتكس الرياض العقاري” بوصفه الملتقى السنوي الأهم الذي يجمع جميع الأطراف المرتبطة بالتطوير العقاري والتسويق والتمويل.



أخبار ذات صلة – مشاريع عقارية – تمويل عقاري – معرض عقاري –

برعاية ومشاركة صحيفة أملاك العقارية .. معرض الرياض للعقارات «ريستاتكس 2019» ينطلق اليوم في مركز المعارض والمؤتمرات

معرض الرياض للعقارات “ريستاتكس 2019” يواصل استقبال رجال الأعمال لليوم الثالث على التوالي.. وكبرى الشركات العقارية تطرح أحدث منتجاتها

البنك الأهلي يوقع اتفاقية تمويل عقاري لمنسوبي وزارة الإعلام

البنك السعودي الفرنسي يوقع اتفاقية مع مؤسسة الإسكان التنموي

صندوق التنمية العقارية يوقع اتفاقية مع بنك أبوظبي الأول لطرح برنامج القرض العقاري المدعوم

بنك الرياض يطلق برنامجاً تمويليا خاصا برواتب بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة

أرباح بنك الرياض ترتفع إلى 5.8 مليار في السنة المالية 2019

“السعودية لإعادة التمويل العقاري” تشتري محفظة عقارية بقيمة 250 مليون ريال من بنك الجزيرة

وزير الإسكان يُكرم البنك الأهلي كشريك في إنجازات عام من تحقيق رؤية وطن

معرض عقاري



Exit mobile version