وزير الإسكان يتفقد مشروع «إطلالة البحر».. و «عنان» تعلن اكتمال البيع والحجز

المشاريع السكنية - شركة عنان العقارية

المشاريع السكنية - شركة عنان العقارية

تفقد وزير الإسكان ماجد الحقيل، مؤخراً، مشروع إطلالة البحر، أضخم المشاريع السكنية في مدينة الخبر، ووقف الحقيل على مستويات الإنجاز في المشروع، وتأتي الزيارة في إطار حرص الوزارة على متابعة المشاريع الخاصة بمستفيدي الإسكان .

وبهذه المناسبة، أكد الأستاذ بندر الضحيك، الرئيس التنفيذي لشركة عنان العقارية أن المشروع تم بيعه وحجزه بالكامل، وأشاد بموقعه الاستراتيجي بجوار جسر الملك فهد، وأبان الضحيك أن المشروع يوفر 860 وحدة سكنية مبنية على أحدث التصاميم العمرانية، مشيداً بالقفزة النوعية في المنطقة التي صاحبت إطلاق المشروع.  وشدد الرئيس التنفيذي لشركة عنان العقارية أن طرح مشاريع استثمارية ضخمة وناجحة ومتكاملة الخدمات يؤدي إلى تشجيع وجذب المستثمرين للاستثمار في المنطقة الشرقية، خاصة وأنها من أفضل البيئات الاستثمارية والعقارية، وطرح المشاريع سيعود بمردود جيد سيكون دافعًا للمستثمرين للاستثمار في تلك المشاريع. 

وكشف الضحيك أن الشركة ستطرح «مشروع النخبة» في الدمام على مساحة 500 ألف متر، ويضم 898 وحدة سكنية «فيلا» ويعد ثاني أكبر مشروعات الشركة في المنطقة الشرقية خلال هذا العام. كذلك سيتم طرح مخطط النخيل في مدينة عنيزة في القصيم على مساحة 120 ألف متر وسيضم 350 وحدة سكنية «فيلا» خلال العام الجاري. يذكر أن شركة عنان العقارية تعد من أكبر الشركات المتخصصة في التطوير والتسويق العقاري في السعودية، ونفذت العديد من المخططات السكنية والمزادات العقارية والمشروعات التنموية والنوعية في مختلف مدن السعودية.

مقالات ومواضيع ذات صلة .. عقارات – المشاريع السكنية

شركة عنان العقارية تطرح مشاريع سكنية عملاقة في الدمام وعنيزة

شركة عنان العقارية تنجح في بيع كامل مخطط حي البساتين ومتوسط سعر المتر يتجاوز2000 ريال

بموقع استراتيجي متميز.. شركة عنان العقارية تكمل جاهزيتها لتسويق فلل حي البساتين النموذجي شمال الرياض

«عنان» تقود تحالفاً عقارياً مع شركة التميمي لتنفيذ أضخم مشروع سكني بتكلفة 1300 مليون ريال

خاضع للبيع على الخارطة .. شركة عنان العقارية تنشئ برج The Boss  المكتبي بالعليا في الرياض

“عنان العقارية” تبدأ في تنفيذ مشروع “منازل عنان” بشرق الرياض وتضخ أكثر من 950 وحدة سكنية

المشاريع السكنية

Exit mobile version