العلامة التجارية لبنك الرياض تقفز في الترتيب المحلي والإقليمي

بنك الرياض - البيع على الخارطة - تمويل عقاري - التمويل

حققت العلامة التجارية لبنك الرياض قفزة كبيرة في ترتيب أغلى العلامات التجارية على مستوى المملكة والشرق الأوسط، لتتقدم بأربعة مراكز وتحقق المركز الثاني والعشرون على مستوى الشرق الأوسط بدلاً من السادس والعشرون في ترتيب العام الماضي، وثالث بنك ضمن قائمة أغلى 10 علامة تجارية بالسعودية، بارتفاع 11.7% مقارنة بالعام الماضي، وفقاً لتصنيف مؤسسة “براند فاينانس” العالمية المتخصصة في تقويم العلامات التجارية والاستشارات الاستراتيجية للشركات.

ويؤكد ذلك على قوة العلامة التجارية لبنك الرياض، وسياستها التسويقية والاستثمارات، وما تحظى به من ولاء ورضا العملاء والموظفين، ويُعد هذا الارتفاع إحدى ثمرات استراتيجية التحول 2022 التي أطلقها بنك الرياض كخارطة طريق نحو مستقبل أعماله. الجدير بالذكر أن بنك الرياض يُعد البنك الأسرع نموا في المملكة، حيث حقق نموا في الأرباح تخطت حاجز 81% في العام الماضي، وتسجيل قيمة العلامة التجارية للبنك أعلى نسبة ارتفاع لتتقدم في ترتيب أغلى العلامات التجارية على مستوى المملكة والشرق الأوسط.

أخبار بنوك وتمويل ذات صلة – مشاريع عقارية – تمويل عقاري –

البنك الأهلي ومنشآت يعلنان عن فوز 15 شركة واعدة من خلال المعسكرات التدريبية لريادة الأعمال

البنك الأهلي يوقع اتفاقية تمويل عقاري لمنسوبي وزارة الإعلام

البنك السعودي الفرنسي يوقع اتفاقية مع مؤسسة الإسكان التنموي

صندوق التنمية العقارية يوقع اتفاقية مع بنك أبوظبي الأول لطرح برنامج القرض العقاري المدعوم

بنك الرياض يطلق برنامجاً تمويليا خاصا برواتب بالمنشآت الصغيرة والمتوسطة

أرباح بنك الرياض ترتفع إلى 5.8 مليار في السنة المالية 2019

“السعودية لإعادة التمويل العقاري” تشتري محفظة عقارية بقيمة 250 مليون ريال من بنك الجزيرة

وزير الإسكان يُكرم البنك الأهلي كشريك في إنجازات عام من تحقيق رؤية وطن

مجلة “أريبيان بزنس السعودية” تمنح بنك الرياض جائزة “البنك الأسرع نموا في عام 2019”



Exit mobile version