أخبار عاجلة
الرئيسية / الأخبار / شركات / النادي العقاري ينطلق من الشرقية ويدشن هويته التجارية

النادي العقاري ينطلق من الشرقية ويدشن هويته التجارية

عقار – بحضور عدد من المهتمين بالمجال العقاري ورجال الأعمال والمطورين العقاريين ورئيس مجلس إدارة شركة انوفست العقارية «الراعي الرئيسي لحفل التدشين» الأستاذ محمد الخرس ونائب رئيس غرفة الشرقية الأستاذ حمد البوعلي ورئيس لجنة العقار والتطوير العمراني بغرفة الشرقية الأستاذ حامد بن حمري، تم تدشين إطلاق النادي العقاري والاحتفاء بتسجيله كعلامة تجارية بالهيئة السعودية للملكية الفكرية حيث تهدف المبادرة إلى رفع مستوى الوعي والثقافة العقارية لدى أفراد المجتمع وتعزيز مساهمة القطاع في تطوير المدن .

وتعد مبادرة النادي العقاري ركيزة أساسية لإيجاد منصة جديدة تتفاعل مع قضايا العقار والتطوير العمراني من أجل ترسيخ المعرفة العقارية ونشرها للارتقاء بالقطاع ومواكبة التطور الملحوظ فيه بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وأكد مالك علامة النادي العقاري المهندس مشعل بن خالد في حديثه «إن هذه المبادرة تجمع تحت مظلتها مختلف النخب العقارية والخبرات المتنوعة بمختلف المجالات التي تهتم بالعقار والتنمية العمرانية ونسعى من خلالها لنشر المعلومات والنصائح والتوصيات العقارية ونقاش القضايا التي ترتبط بالنهضة العمرانية» . 

وأكد في حديثه «لدينا خطط طموحة هادفة يعمل بها النادي من حيث الانتشار الإعلامي والتأثير المجتمعي والمشاركة في الفعاليات الاقتصادية والعقارية، وعقد لقاءات مباشرة مع المسؤولين في القطاع بحضور النخب العقارية و صناع القرار لنساهم في نهضة القطاع العقاري ولتكون ركيزة أساسية حضارية في ازدهار المدن».

كما أوضح عضو اللجنة التأسيسية ومستشار النادي الخبير الاقتصادي د. علي بوخمسين أن إطلاق النادي في هذا التوقيت المهم والذي يشهد فيه السوق تغيرات مهمة، لذلك سيكون إضافة قيمة لتحديث وتطوير الممارسات العقارية ونشر الثقافة العقارية والارتقاء بمخرجاته الخدمية بجانب تقديمه سلة متنوعة من الخدمات الجديدة وذات القيمة المضافة الاقتصادية والاجتماعية النوعية والجديدة للسوق العقارية عامة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم عدد من الشخصيات المساهمة في إنجاح الحفل والجهات الراعية.

عقار

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاهد أيضاً

مزاد شركة إتقان العقارية

“إتقان العقارية” تبيع 4 عقارات في مزاد “أرواد البحر” بقيمة تجاوزت 221 مليون ريال

أعلنت شركتا إتقان العقارية وإتقان الأولى نجاح مزاد أرواد البحر بجدة للمصفي شركة مصادر العقارية …