في 3 خطوات فقط … تعرّف على آلية اعتماد قرارات مدير العقار في جمعية مُلّاك (إنفوجراف)

خطوات التقديم على برنامج سكني

أوضح برنامج ملاك آلية اعتماد قرارات مدير العقار، حيث يكون اعتماد تلك القرارات حسب الآلية المعتمدة لدى الهيئة العامة للعقار. في 3 خطوات هي: (استلام القرار من مركز الاتصال ورفعها للبرنامج – اعتماد القرار من الهيئة العامة للعقار – توجيه القرار المعتمد من المدير إلى محكمة التنفيذ).

وتقدم “ملاك” الخدمات والتسهيلات للجمعيات في جميع مدن ومناطق المملكة بتعبئة البيانات الرئيسة لإنشاء الملفات الشخصية على المنصة بالإضافة إلى اعتماد شركات الصيانة والتشغيل من قِبل البرنامج بعد إنشاء الملف الشخصي للسماح بعرض البيانات والخدمات على جمعيات الملاك كما توفر المنصة فرصا وظيفية لمديري العقار ولشركات الصيانة والتشغيل في مجالات الأمن والسلامة والصيانة وإدارة المباني بتقديم خدماتهم للجمعيات المسجلة.

وتستعرض المنصة الإلكترونية عددا من الخدمات من خلال صفحة المجتمع ومديري العقار التي تشمل (إدارة المباني وأنظمة الأمن والصيانة الكهربائية والميكانيكية وخدمات التنظيم العام وخدمات الاستقبال) وغيرها من الخدمات التي تستهدف خلق بيئة منظمة وآمنة في إدارة الأجزاء المشتركة بين الملاك في العقار الواحد ويمكن الوصول لمقدمي الخدمات من خلال صفحة “المجتمع” بكل يسر وسهولة من خلال زيارة (ملاك).

Exit mobile version