ماركة “ناتوزي إيطاليا” تطلق مجموعة جديدة من الأثاث المنزلي الفخم

أطلقت ناتوزي إيطاليا، العلامة التجارية الإيطالية المعروفة، مجموعة جديدة  من الأثاث المنزلي لتتناسب مع إحتياجات المسكن العصري. ومن أهم المنتجات:

سرير دولسي فيتا

يمثل سرير دولسي فيتا أهم منتجات المجموعة محتفياً بالأسلوب والنوعية المثالية والأناقة بصناعة يدوية ذات تصميم يعتمد على وحدات مستقلة، ويتمتع بتفاصيل جمالية فائقة الدقة والأناقة ما يجعله قطعة فنية في غرفة النوم.

كنبة دوريان

وهناك أيضاً كنبة دوريان ذات التصميم الفريد الذي يبرز الحرفية العالية التي صُنعت بها والتي تمنح هذه القطعة روحها وطابعها المميز، ويتصف تصميمها بأنه مبني بالكامل على فكرة الوحدات أو القطع المنفصلة وبالتالي يمكن تحويره ليتناسب مع أي غرفة معيشة، وذلك بفضل نظام المقاعد التي يمكن جمعها بشكل متناسق للحصول على مجموعة كبيرة من حلول الجلوس المريحة والأنيقة.

كنبة فيديلو

وتجسد كنبة فيديلو إحدى قطع المجموعة الجديدة مقاربةً عصرية لتصميم كلاسيكي شهير، فمقاعدها الواسعة والعميقة والنيكل المزجج أو الكروم الأسود اللامع المستخدمان في صناعتها كلها تنسجم مع التوجهات الحديثة في عالم التصميم وتُبرِز فكرة المزج بين الأنماط المختلفة بوصفها الصيحة الأخيرة في عالم المفروشات والتي لا بد من تبنيها في جميع المنازل العصرية، وهي متوفرة بمقعدين أو ثلاثة مقاعد قابلة للحركة.

كنبة كيوبيكا

ويتمتع النموذج الأخير المتمثل في كنبة كيوبيكا بأقمشة عالية النوعية ويقدم مقاربةً جديدة ومختلفة من حيث التصاميم والمواد المستخدمة، وتجسد هذه الأريكة خلاصة الفكر الإبداعي للمصمم بيرانجيلو سسيوتو، وتتميز براحتها الفائقة التي تتعزز من خلال أذرع وظهر مكسوة جميعها بحشوات سميكة، منا يتصف بإشراقه وخطوطه المستعرضة مما يجعله مناسباً للأماكن الكلاسيكية والأماكن الفائقة العصرية في ذات الوقت.

ويتم الجمع بين جميع العناصر لتعطي الجودة والأناقة والراحة المطلوبة بإستخدام أحدث التقنيات الصديقة للبيئة المكونة في تقنية إيكومالتا، لإعطاء نظرة طبيعية أصلية إلى المنزل.

Exit mobile version