بمساحة تتجاوز المليون متر مربع.. “تساوي” تبرم اتفاقية لتطوير أراضٍ صناعية في مدينة الظهران

شركة تساوي

شركة تساوي


أبرمت “تساوي” اتفاقية تطوير بنية تحتية لمشاريع صناعية في مدينة الظهران السعودية، وستتولى “تساوي” إعداد الدراسات الأولية والنهائية للمشاريع ووضع الإستراتيجية المهنية الشاملة لمراحل التطوير المختلفة للمشروع، وتقع المشاريع  التي تعكف تساوي على تطويرها في مدينة الظهران السعودية قلب النفط العالمي النابض ومركزه الرئيس.

وستتولى تساوي تطوير البنية التحتية الشاملة وايصال الخدمات من الجهات ذات العلاقة وفق أسس هندسية واضحة تعمل على تطبيق أعلى المعايير المهنية لتحقيق استدامة وجودة للمنطقة المطورة.

وقد أوكل ملاك المشروع “شركة مصادر العقارية” و”شركة السعياني العقارية” و”شركة عمار العقارية” أعمال التطوير المتكاملة لـ تساوي نظير ماتحفل به من انجازات ومشاريع نوعية وفريق عمل متكامل وعالي المهنية.

وبهذه المناسبة، أكد الأستاذ عبدالله العوفي الرئيس لشركة مصادر العقارية أن السوق العقاري بالمنطقة متعطش لمشاريع نوعية في مجال الصناعة والتخزين والإمداد واعمال المستودعات بشتى استعمالتها خاصةً في المنطقة الشرقية منطقة الصناعة والتجارة الأولى ومركز النفط العالمي وبالقرب من موانىء الخليج العربي.

ومن جهته، أوضح الأستاذ حسين السعياني  الرئيس في شركة السعياني أن الاستحواذ على المشروع مر بالعديد من المراحل في دراسته من النواحي الفنية والمالية والسوقية حتى تبين جدوى المشروع  وتم المضي في الاستحواذ عليه وتأهيل المقاولين لتطوير البنية التحتية للمشروع حيث وقع الاختيار على تساوي لما تتمتع من قدرات وامكانيات لازمة لإدارة وتطوير وتسليم المشروع.

وأبان فلاح القحطاني الرئيس التنفيذي لشركة عمار العقارية، المالك والمسوق للمشروع أن الهدف هو إضافة نوعية لتطوير البنية التحتية المخصصة للمستودعات وأعمال التخزين والإمداد بمعايير عالية وخدمات متكاملة جاذبة حيث يوفر المشروع مناطق مخصصة للمستودعات وأخرى مخصصة للخدمات من مساجد وحدائق ومراكز تجارية بالاضافة الى مناطق مخصصة لسكن العمالة وفق مواصفات نوعية ليشكل بذلك مشروعا متكاملا يقدم كافة التسهيلات المطلوبة للعمل والسكن والراحة والاستجمام.

إلى ذلك، ذكر الأستاذ عبدالعزيز الحميداني  المدير العام لتساوي أن اختيار ملاك المشروع لتساوي كمطور للمشروع هو إضافة نوعية ومقدرة وداعم كبير نحو تحقيق المزيد من النجاحات والمشروعات التي تصب جميعها في تحقيق رؤية 2030 نحو تنمية اقتصادية شاملة لكل قطاعات الأعمال وبالأخص السكني والصناعي حيث تعمل تساوي مع شركائها في تطوير اراض ذات استخدامات سكنية وصناعية وتجارية متنوعة، وأضاف أن المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد وعرَاب رؤية  الأمل والمجد 2030، حفظهم الله، يقدمون كافة التسهيلات لقطاع الأعمال وقطاع المقاولات بشكل خاص والهدف الأشمل هو اقتصاد مزدهر على كافة الأصعدة.

وأضاف أن تساوي تقوم بتطوير مشاريع نوعية في كل من المنطقة الشرقية ومنطقة الرياض وتعمل على توسيع جغرافية عملها لتشمل بقية مناطق المملكة بشكل مدروس لتساهم في النهضة السعودية الحالية.

Exit mobile version