بلغت خسارتها 628 مليون ريال.. شركة المراكز العربية تعلن عن إلغاء صك “أرض الرائد” بمدينة الرياض بقرار قضائي

شركة المراكز العربية

شركة المراكز العربية

كشفت شركة المراكز العربية عن إلغاء صك ملكية الأرض الواقعة على طريق الملك خالد تقاطع طريق العروبة بحي الرائد بمدينة الرياض بقرار قضائي، وتعمل الشركة على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والقضائية في سبيل استعادة الملكية أو الثمن من البائع، وأشارت إلى أنها قد اشترت الأرض بمبلغ 1770 مليون ريال من خلال إجراءات شرعية ونظامية.

وحسب بيانها في “تداول”، تكبدت الشركة خسائر بلغت 628 مليون ريال صرفتها في الأعمال التطويرية لإقامة مشروع مركز تجاري على هذه الأرض، وذلك بعد اعتماد المخطط النهائي للمشروع والحصول على ما يقارب 15 رخصة بناء من الهيئة الملكية لمدينة الرياض. 

وبيّنت أنها وبعد حصول إدارة الشركة على رأي قانوني مستقل واطلاعها على حالات مشابهة سابقة، فإنها تؤكد أنها ستقوم بالمتابعة الحثيثة لحل هذا الإشكال وستبذل كل المساعي مع الجهات المعنية للحصول على حقوقها حفاظاً على حقوق مساهميها وأنها على ثقة تامة بعدالة الأنظمة والقوانين التي ستحقق ذلك. 

وذكرت أن إدارة الشركة ترى أن الأرض وحق الانتفاع بها لا يزالان تحت سيطرتها وأنها مستمرة بالأعمال التطويرية عليها، لافتةً إلى أنها ستقوم بالإعلان فوراً عن أية تطورات أو مستجدات بهذا الخصوص في حينه. 

Exit mobile version