“إتقان العقارية” تواصل تميزها.. أكثر من 379 مليون ريال قيمة بيع 107 قطعة في مخطط مستودعات طيبة

اتقان مزاد مستودعات طيبة

اتقان مزاد مستودعات طيبة

واصلت شركة إتقان العقارية تميزها في تنظيم المزادات، حيث تمكنت مساء أمس الأربعاء من تحقيق نجاح آخر ببيع كامل مخطط مستودعات طيبة النموذجي بجنوب العاصمة الرياض الذي يضم 107 قطعة من أراضي المستودعات والتجارية بقيمة إجمالية قاربت الـ أكثر من 379 مليون ريال شامل الضريبة والسعي.

ويمتاز مخطط مستودعات طيبة النموذجي بموقعه الاستراتيجي وتحيط به شبكة طرق بجنوب العاصمة، ويمثل المخطط الذي تبغ مساحته مليون متر مربع فرصة استثمارية بالعاصمة الرياض مركز القرار السياسي والاقتصادي بالمملكة.

ومن جانبه، أشاد رئيس مجلس إدارة شركة إتقان العقارية الأستاذ عبدالعزيز بن فهد الرشيد بتنافس المزايدين وحسن تنظيم المزاد الذي التزم بتطبيق للتقنيات الحديثة وللبروتوكولات الصحية المعتمدة من الجهات الرسمية للوقاية من فيروس كورونا، مشيراً إلى أن المملكة أصبحت قِبلة أنظار العديد من الشركات الأجنبية بفضل عمق رؤية المملكة 2023 التي عززت التوسع الاستثماري، مؤكداً أن نقل مقار الشركات الأجنبية إلى المملة ساهم في الإقبال على الشراء لأراضي المخطط النموذجي.

في ختام تصريحه، بعث الرشيد بالتهاني إلى الذين وفقوا في الشراء من مخطط مستودعات طيبة النموذجي، ووجه شكره وتقديره لكافة رجال الأعمال والمطورين والمواطنين الذين شاركوا بالمزاد.

Exit mobile version