105 شركات متخصصة تشارك في فعاليات المعرض السعودي الدولي للتسويق والتجارة الإلكترونية

معرض التجارة الإلكترونية

معرض التجارة الإلكترونية

بمشاركة 105 شركات متخصصة، و300 خبير من نخبة المتخصصين ورواد الأعمال، انطلقت فعاليات المعرض السعودي الدولي للتسويق الإلكتروني والتجارة الإلكترونية، حيث يتيح المعرض الاطلاع على ما تقدمه الشركات المحلية والعالمية من تطبيقات وتقنيات حديثة وخدمات إلكترونية ذكية تسهم في تحسين جودة الخدمات المقدمة للمستفيدين.

وافتتح المهندس آنف أبانمي رئيس مؤسسة البريد السعودي “سبل”، المعرض، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، تحت شعار “لقاء مستقبل التجارة”، وبهذه المناسبة، أوضح صلاح العتيبي الرئيس التنفيذي للمعرض، أننا نهدف لمواكبة النمو العالمي لهذا النوع من التجارة، ومساهمة في نشر الوعي بهذه الثقافة وفي كيفية بناء المواقع والمنصات والتطبيقات الإلكترونية في مجال التسويق والتجارة الإلكترونية.

وأضاف أنه سيتم عقد العديد من جلسات ودورات وورش عمل مجانية بشهادات حضور مقدمة من إدارة المعرض، يقدمها نخبة من المتخصصين، كما سيكون هناك عرض لعدد من قصص النجاح لمجموعة من رواد ورائدات الأعمال.

ويحرص المعرض على جذب رواد الأعمال والمسوقين، ومن يمتلكون متاجر إلكترونية، وكذلك الراغبين في الاطلاع على آخر ما توصلت إليه التجارة الإلكترونية، كما يقدم الاستشارات القانونية والتطويرية والحلول التمويلية للتسويق والتجارة الإلكترونية”.

Exit mobile version