أصدرت العدد رقم (83) .. صحيفة “أملاك” العقارية ترعى وتشارك في أكثر من 10 معارض متخصصة خلال شهرين

شكلت صحيفة أملاك العقارية وجوداً مميزاً في معظم المعارض التي انتظمت مدن المملكة في الفترة الماضية, وذلك عبر رعايتها للكثير من المعارض والفعاليات, هذا فضلاً عن مشاركتها في المعارض والفعاليات المصاحبة. ومن المعارض التي قامت صحيفة أملاك برعايتها: المعرض الدولي الخامس للوسائل الدعائية والإعلانية, المعرض الدولي للبناء والاعمال الإنشائية ( الخمسة الكبار) الذي أقيم في مدينة جدة, ومعرض البناء والتشييد والمعدات الثقيلة (بيلدكس) الذي استضافته المنطقة الشرقية نهاية شهر مارس الماضي. معرض معرض جدة لتطوير المدن والاستثمار العقاري (سيتي سكيب جدة 2015 (, معرض ومنتدى الأسهم والاستثمار المالي. معرض الحديد والصناعات المعدنية والزجاج والألمونيوم ومعرض, ومعرض فن التصميم المعماري والديكور, ومنتدى الشركات العائلية “لبناء شركات عائلية مستدامة” الذي أقيم في فندق هيلتون جدة مؤخراً..

وتأتي مشاركة صحيفة أملاك في رعاية مثل هذه التجمعات الاستثمارية والتنموية في إطار دور الصحيفة التفاعلي مع الفعاليات الاقتصادية, وبما يحتم عليه دورها الرائد وخبرتها الكبيرة في تقديم خدماتها للحدث.

وبهذه المناسبة قال الأستاذ عبد العزيز العيسى رئيس تحرير (أملاك) أن مشاركة الصحيفة في هذه التظاهرات نابعاً من إيماننا بقوة تأثير الإعلام في المجتمع ككل, خاصة في توجهات الرأي العام (اقتصادياً واستثمارياً). وهذا التحدي يفرض على العاملين في قطاع العقار والأنشطة ذات الصلة والمكملة له العمل مع جميع الحلقات المرتبطة بتحقيق الأهداف المرسومة, وفي مقدمة هذه الحلقات الجانب الإعلامي الذي هو شريك النجاح الدائم. وأكد العيسى أهمية الدور الذي تلعبه (صحيفة أملاك) في إبراز دور الصحافة المتخصصة كجهة إعلامية يمكن أن تقدم الكثير وفق الشراكات الذكية خاصة في الإطار الإعلامي والإستشاري.

والجدير بالذكر أن الصحيفة  أصدرت عددها رقم (83) يوم الأحد الماضي ويحتوي على أخبار العقار المتخصصة والتحليلات لواقع السوق والتقارير المنوعة والتغطيات لكثير من المعارض والمؤتمرات الاقتصادية , هذا بجانب المقالات الراتبة, وأفردت الصحيفة مساحات واسعة للتعريف بالشركات والمنتجات الوطنية.

Exit mobile version