٧٠ شركة عارضة تحتفي بعملائها في معرض فن التصميم المعماري والديكور

حقق معرض فن التصميم المعماري والديكور في نسخته الثانية، الذي أختُتمت فعالياته الأسبوع الماضي، مردوداً عالياً وأحدث حراكاً كبيراً بين الزائرين والعارضين والمهتمين بالمجالات المتنوعة التي شملتها أجنحة المعرض الذي استمر ثلاثة أيام في قاعة المملكة بفندق الفورسيزنز بمدينة الرياض، وذلك تحت رعاية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ وزير الشؤون البلدية والقروية.

٧٠ جهة متخصصة

ارتفع عدد المشاركين في المعرض لأكثر من 70 جهة متخصصة في المجالات العمرانية والهندسية والفنية والمستلزمات ذات الصلة؛ ليحقق المعرض وظيفته الهادفة للربط بين العارضين بمجالاتهم ومعروضاتهم كافة، والمختصين والزوار باهتماماتهم وتطلعاتهم، كما شهد الملتقى مشاركة نخبة من الرعاة والشركات والجهات المختصة بالأعمال العمرانية والتصاميم الهندسية والديكورات الفنية، وما يرافقها من مستلزمات ومنتجات ذات صلة، وشاركت شركة «سمو التنظيم» للدعاية والإعلان والعلاقات العامة بتنظيم المعرض، إلى جانب رعاية ودعم الهيئة السعودية للمهندسين.

التصميم الهندسي

أكد السيد مصطفى النحاس، مدير تسويق «لوجيكوم – أوتودسك»، حرصهم على المشاركة في مثل هذه النوعية من المعارض المتخصصة، بغية التسويق للمنتجات التي تمثلها الشركة, مشيراً إلى أن رؤيتهم هي تسويق الجودة العالية والفعالية والاحترافية من خلال البرمجيات التي تخدم متطلبات عمل التصميم الهندسي.

كما شاركت الخزف السعودي ممثلة في قسم التصميم برئاسة المهندسة أسماء الموسى, وذلك بالتعريف بالخدمات التصميمية الجديدة للشركة.

أبواب وديكورات الخشبية

وصف الأستاذ مازن دباس، المدير التنفيذي لـ “مصنع بشر الرياض” للأبواب والديكورات الخشبية، المعرض في نسخته الثانية بالممتاز، مشيداً بالتنظيم والتنوع والإقبال الذي رافقه خلال أيام انعقاده، وموضحاً أن مشاركة المصنع جاءت لاستعراض تخصص وتفرّد المصنع بتصميم وتنفيذ أعمال الديكورات الخشبية والمجالس المغربية والدمشقية، وفق مقومات وخبرة فنية عالية المستوى.

منتجات بجودة عالمية

أكد السيد غسان صاري مدير المبيعات بالشركة العربية للبلاط المحدودة «آرتك» أن هدفهم من المشاركة في المعرض هي إبراز قيمة ومكانة منتجات الشركة التي وضعتها ضمن مصاف المنتجات العالمية، إضافة إلى التقارب والتعريف بالشركة؛ ولتواكب تطلعات وأذواق السوق على اختلافها، وتنافس وتضاهي أحدث المنتجات والأفكار ضمن المجال.

ديكور وإنارة

أكد المهندس محمد بن عبد المحسن الرصيص، المدير التنفيذي للراعي الداعم «شركة الجادة التجارية – أفينو»، أن مشاركتهم جاءت من منطلق النجاح الذي حققوه في النسخة الأولى, الأمر الذي شجع الشركة للمشاركة بالنسخة الثانية بضعف المساحة، وبجانحين واختصاصين، هما (الديكور والإنارة).

صمم بيتك في ساعة

وذكر الأستاذ عصام علي دبور، المدير التنفيذي لشركة عصام دبور وشريكه للتصاميم والأعمال الفنية، أن شركته قدمت مشاركات عديدة أبرزها «إيدي هوم»، الذي يمثل تماماً الشعار الذي يتبناه المعرض «من الأرض حتى السقف» إضافة إلى خدمة (صمم بيتك في ساعة)، وخدمة (آي دي كارد) للخصومات على التصاميم.

Exit mobile version