«ريستاتكس الرياض 18 يكمل تجهيزاته لعرض أحدث مشاريع الإسكان والتمويل

«ريستاتكس الرياض 18 يكمل تجهيزاته لعرض أحدث مشاريع الإسكان والتمويل

  اكتملت كافة التجهيزات لانطلاق معرض الرياض للإسكان والتطوير العمراني «ريستاتكس 18» خلال الفترةمن 26-29 ابريل الجاري  في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات ، بمشاركة أكثر من 60 عارضا ما بين شركة عقارية وشركات تمويل ومصارف، وسيتضيف عددا من المستثمرين والمختصين في المجال العقاري.

وتتناول مواضيع ومحاور الملتقى السنوي عن الإسكان والاستثمار والتمويل العقاري الذي يعقد بالتزامن مع فعاليات كل دورة مستجدات الأنظمة والبرامج في منتجات ومشاريع وزارة الإسكان، وكذلك فرص التمويل العقاري المتاحة في السوق المحلية، وضوابط البيع للعقارات والوحدات السكنية على الخريطة التي تطور ضوابطها وتسهيلاتها وزارة التجارة والصناعة ممثلة في لجنة بيع الوحدات العقارية على الخريطة, ودورة هذا العام سوف يشارك فيها كل من أمانة منطقة الرياض، وهيئة تطوير الرياض، ومشروع النقل العام للعاصمة.

ويضم المعرض أكثر من 60 منشأة في قطاعات التسويق العقاري، والتطوير، والتمويل.. وأن كثيرا من الشركات ستطرح عروضا مميزة خلال فعاليات المعرض، خاصة أنها تضم أجنحة كبيرة تتيح لها عرض مشاريعها وخططها في قطاعي الإسكان والاستثمار العقاري، وسوف يشارك عدد من الشركات المحلية الجديدة في قطاع التطوير العقاري.

وستقوم صحيفة أملاك العقارية بمواصلة رعايتها الإعلامية للفعاليات المعارض المختلفة ، حيث سترعى «ريستاتكس 18» كما ستقوم بتوثيق أنشطته المصاحبة له، فضلا عن قيامها بإجراء اللقاءات مع المشاركين في فعاليات الحدث.

Exit mobile version