عروض قوية للمشاركين .. الشيخ هزاع بن زايد يفتتح رسمياً سيتي سكيب أبوظبي

عروض قوية للمشاركين .. الشيخ هزاع بن زايد يفتتح رسمياً سيتي سكيب أبوظبي

وسط أجواء مفعمة بالتفاؤل افتتح سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، رسمياً الدورة التاسعة من «سيتي سكيب أبوظبي» وذلك بمشاركة أكثر من 130 عارضاً دولياً وإقليمياً، الذين يغطون ما مساحة عرضه تبلغ 18 ألف متر مربع. ويستمر المعرض، الذي يحظى برعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حتى 23 أبريل في «مركز أبوظبي الوطني للمعارض»

وقام سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان بجولة، يرافقه عدد من المسؤولين والمهتمين بالمجال العقاري، زار خلالها العديد من الأجنحة المشاركة في المعرض، ومن بينها شركة مبادلة ومنازل العقارية ومجلس أبوظبي للتخطيط العمراني، ودائرة شؤون البلدية وواحة الزاوية ومدينة مصدر، وريم للتطوير، والدار..وشركة التطوير والاستثمار السياحي، وإيغل هيلز، والعبدلي الأردنية، والقدرة العقارية، وإجادة، واستمع سموه إلى آخر التطورات والخطط المستقبلية والمشاريع العقارية.

واطلع سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان على «مشروع أرياف»، الذي أطلقته “واحة الزاوية”.وهو من المشاريع الصديقة للبيئة، الذي يقع في وسط دولة الإمارات. ويسهم المشروع المستدام، الذي يتألف من فلل فخمة للمواطنين في تعزيز الاستخدام الذكي للطاقة، ويهدف للحد من التأثير السلبي على البيئة والحفاظ على النمو في سوق العقارات وتحسين أسلوب حياة الأفراد.

إلى جانب المشاركة والحضور اللافت من كل العارضين المحليين في القطاع، تشهد دورة هذا العام مشاركة دولية قوية من تركيا وجزر كايمان، ومصر، والأردن ولبنان والكويت، ونيجيريا والبرتغال وصربيا، فضلاً عن لاتفيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة.

ويُحظى معرض «سيتي سكيب أبوظبي» بدعم الشريك الاستراتيجي «دائرة الشؤون البلدية»؛ والراعي البلاتيني «واحة الزاوية»؛ والراعي الفضي «فارغلوري»؛ و«مجموعة إجادة لإدارة الأصول» الراعي الرسمي لكبار الشخصيات؛ و«أبوظبي للتمويل» المزود الرسمي لحلول التمويل.

Exit mobile version