وزير الإسكان يرعى ويفتتح معرض ريستاكس .. غداً الأحد

وزير الإسكان يرعى ويفتتح معرض ريستاكس .. غداً الأحد

برعاية كريمة من وزير الإسكان المكلف الدكتور عصام بن سعد بن سعيد تنطلق يوم غد الأحد فعاليات أعمال معرض الرياض للعقارات والتطوير العمراني “ريستاتكس الرياض” بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. الذي تنتظم أعماله في الفترة  من (27 – 29 أبريل) الجاري.

ومن جهته ورحب حسين الفراج الرئيس التنفيذي لمعارض “ريستاتكس العقارية” بحضور قيادات القطاع العقاري والاستثماري والشخصيات المدعوة ومشاركتهم في إطلاق دورة هذا العام من المعرض الذي يعد الحدث العقاري السنوي الأكبر في المملكة، مؤكداً أن المعرض سيقدم أبرز مستجدات السوق العقاري والاستثمارات والمشروعات التي أعتاد كل عام استقطاب مشاركتها وتنقل تطور ومنجزات القطاع العقاري الإسكاني في جميع مناطق المملكة إلى جانب مبتكرات وبرامج التمويل المتاحه للراغبين في تملك العقارات والمساكن.

وفي ذات الاتجاه أبرمت الغرفة التجارية الصناعية بالرياض اتفاقية مع مؤسسة رامتان لتنظيم وتسويق المعارض والمؤتمرات لتعزيز دور المعرض وملتقى الرياض للعقارات، لتكون هذه التظاهرة نافذة للاطلاع على التغيرات والتطورات خلال الفترة الأخيرة وتأثيرها على النشاط العقاري وعلى الاقتصاد الوطني ككل، وبلورة مرئيات المعنيين والمختصين في النشاط العقاري بشأن واقع ومستقبل القطاع العقاري وأن الاتفاقية تستهدف دعم هذه التظاهرة العقارية المهمة.

وبهذه المناسبة قال حسين الفراج: إن مواضيع ومحاور الملتقى السنوي عن الإسكان والاستثمار والتمويل العقاري الذي يعقد بالتزامن مع فعاليات كل دورة من المعرض في الرياض يجري حاليا الإعداد لها بما يتناسب مع مستجدات الأنظمة والبرامج في منتجات ومشاريع وزارة الإسكان، وكذلك فرص التمويل العقاري المتاحة في السوق المحلي، وضوابط البيع للعقارات والوحدات السكنية على الخارطة التي تطور ضوابطها وتسهيلاتها وزارة التجارة والصناعة ممثلة بلجنة بيع الوحدات العقارية على الخارطة.

 

Exit mobile version