” شركة الأرجان”  تعرض منازل قرطبة 1-2 في معرض “ريستاكس”

صندوق استثمار عقاري

شركة الأرجان

بصفتها راعياً بلاتينياً لمعرض الرياض للعقارات والإسكان والتطوير العمراني (ريستاتكس) الذي تنطلق فعالياته مساء اليوم الأحد في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات واللمعارض. تستعرض شركة مشاريع الأرجان – الشركة المتخصصة في تطوير الأحياء السكنية المتكاملة-مجموعة من مشروعاتها السكنية وتشمل مشروع منازل قرطبة 1 ومنازل قرطبة 2 وكذلك مشروع الشروق الجديد الذي يعرض لأول مرة والذي يقع شمال شرق الرياض في حي الرمال، إضافة الى مشروع السهول في الجبيل ومشروع المروج في ينبع.

وبهذه المناسبة دعا المهندس إياد البنيان مدير عام مشروعات الارجان، زوار المعرض إلى التعرف على مشروعات الشركة التي تطورها في عدد من مدن المملكة، وتشارك شركة مشروعات الأرجان من خلال جناح كبير يضم جميع المشروعات، ومنها مشروعها المميز “منازل قرطبه (2)” الواقع خلف مبنى المركز الرئيس لشركة سابك مباشرة، حيث يتميز المشروع بالموقع الإستراتيجي وقربه من مواقع الجامعات، المراكز الصحية وكذلك مراكز التسوق والترفية، إضافة إلى احتوائه على الخدمات والمرافق المساندة التي تضم المساجد، المدارس والمسطحات الخضراء. وتتنوع مساحات وتصاميم فلل وشقق المشروع لتلبي متطلبات كل عملاء الشركة سواء لغرض السكن أو الاستثمار، كما يستحوذ المشروع على مساحة تقدر ب 133 ألف متر مربع ويتكون من عدد 162 فيلا و389 شقة سكنية باستثمارات تبلغ 455 مليون ريال، وقد تم إنجاز ما نسبته 48% من أعمال البنية التحتية للمشروع خلال عام 2014م، حيث يخطط للانتهاء من أعمال التطوير للمراحل الأولى خلال الربع الأول من عام 2016م وقد تم تحقيق نسبة إنجاز 16% من المشروع.

والجدير بالذكر  أن الشركة أكملت بيع 1800 فيلا وشقة سكنية، وتطور حالياً 3500 وحدة سكنية جديدة والتي تعد في مرحلة الإنشاء، كما يوجد أكثر من 6 آلاف وحدة سكنية في مرحلة التصميم تمهيداً لدخولها مرحلة التطوير.

 

 

Exit mobile version