برعاية ذهبية .. “إيوان” تشارك في معرض “ريستاكس” وتكشف عن أربعة مشاريع سكنية

برعاية ذهبية .. "إيوان" تشارك في معرض "ريستاكس" وتكشف عن أربعة مشاريع سكنية

أكملت شركة إيوان العالمية للإسكان، إحدى الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري بالمملكة، استعدادتها للمشاركة في فعاليات معرض (ريستاتكس) كراعٍ ذهبي للحدث الذي يدشن مساء اليوم ويستمر حتى 29 إبريل الجاري بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض. وتشارك الشركة بجناح متميز تستعرض فيه منجزاتها في مشاريعها الأربعة الحالية، وهي مشروع الجوان، أول مشاريع إيوان في الشمال الشرقي من العاصمة الرياض، ومشروعي الفريدة والميار في جدة، ومشروع مجمع ليماس في مدينة الجبيل.

وأعرب  الرئيس التنفيذي لشركة إيوان العالمية للإسكان الأستاذ رياض الثقفي عن فخره بمشاركة شركته كراعٍ ذهبي لمعرض ريستاتكس، وأشار الثقفي إلى اهتمام سكان الرياض بمشروع الجوان الذي يتكون من 345 فيلا ونقوم بتطويره على مساحة 140,809 أمتار مربعة، في منطقة مجاورة لمشاريع إسكانية كبرى، حيث تتميز تلك المنطقة بإقبال كبير على الوحدات السكنية، وبخاصة تلك المخصصة للسعوديين الطامحين للتملك.

وأكد  رياض الثقفي التزامهم بدعم النداء الذي وجهته الحكومة للقطاع الخاص بضرورة لعب دور فاعلٍ في توفير وحدات سكنية بأسعار معتدلة، وذلك من خلال مشروعي الفريدة السكني في شمال جدة، ومشروع الميار الذي نقوم بتطويره كحل سكني بديل بموقع مجاور لمشروع الفريدة. إضافة إلى ذلك فإننا سنقدم مشروع مجمع ليماس السكني الذي يقع بجوار حي الحمراء جنوب مدينة الجبيل.

واستكمالاً لمجموعة مشاريعها، تقدم إيوان كذلك خلال مشاركتها في معرض ريستاتيكس مشروع ليماس السكني والذي بدأ تطويره فعلياً كمجتمعٍ سكنيٍ مغلقٍ في حي الحمراء جنوب مدينة الجبيل بالمنطقة الشرقية. وهو يأتي ليسهم في الاستجابة للطلب المتنامي على المساكن في تلك المنطقة مع بدء أعمال الإنشاء في مجمعٍ صناعي جديد.

 

Exit mobile version