وكيل وزارة المياه والكهرباء  يفتتح معرض الطاقة السعودي بمشاركات محلية وعالمية واسعة

وكيل وزارة المياه والكهرباء  يفتتح معرض الطاقة السعودي بمشاركات محلية وعالمية واسعة

بمشاركة أكثر من 158 شركة عارضة محلية ودولية من 28 دولة افتتح وكيل وزارة المياه والكهرباء لشؤون الكهرباء، د. صالح العواجي، أول أمس بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، “معرض الطاقة السعودي 2015″، المعرض التجاري الدولي للطاقة، وحضر حفل الافتتاح عدد من أبرز المعنيين في مجال الطاقة، والمسؤولين والمستثمرين والمشترين المحليين والإقليميين، والهيئات الحكومية والمؤسسات العامة والبلديات وشركات الطاقة وكبرى الشركات الصناعية، وشركات إنتاج الطاقة ومزودي الخدمات والموزعين وتجار التجزئة والاستشاريين، بهدف استعراض أحدث الاتجاهات والمنتجات المتطورة والمعدات والحلول والخدمات في قطاع الطاقة.

ويمثل “معرض الطاقة السعودي” منصة مثالية تتيح للشركات المحلية والأجنبية الفرصة لتعزيز حضورها ضمن أسواق المملكة المزدهرة، وذلك عبر توفيره لأحدث العروض والتقنيات في المجالات ذات الصلة إلى جانب إتاحة الفرصة للشركات المتخصصة من أنحاء العالم لعقد الصفقات التجارية والتواصل مع النظراء وكذلك الترويج لأحدث ابتكاراتها التقنية.

ويستعرض المعرض من خلال صالات العرض والفعاليات المصاحبة كافة جوانب قطاع الطاقة والتي تشمل توليد وتوزيع الطاقة وتقنيات الطاقة البديلة والمتجددة، ومنتجات وتقنيات الإضاءة الحديثة، بالإضافة إلى تقنيات إدارة المياه ومصادرها. ويجمع معرض الطاقة السعودي تحت سقفه أحدث وأفضل المنتجات والتقنيات التي يقدمها رواد قطاع الطاقة من أنحاء العالم للمساعدة في مواجهة تحديات القطاع والحد من استهلاك وهدر الطاقة.

تجدر الإشارة إلى أن المعرض يقام تحت رعاية ماسية من الشركة السعودية للكهرباء، وتنظيم “شركة معارض الرياض المحدودة”، كما قدمت كل من الجمعية السعودية لصناعات الطاقة الشمسية وجمعية الشرق الاوسط لإدارة المرافق وجمعية الشرق الاوسط وشركاء الطاقة الشمسية في الخليج الدعم لمعرض الطاقة السعودي 2015.

Exit mobile version