شركات في سماء معرض الطاقة ٢٠١٥

شركات في سماء معرض الطاقة ٢٠١٥

الشركة السعودية لمعدات الديزل

استعرضت الشركة في جناحها المولدات الكهربائية بصفتها وكيل شركة مستوبيشي اليابانية, وكذلك المولدات الكورية وودسان, وللشركة قسم خاص بإيجار المعدات الثقيلة (بيكس لتأجير المعدات) متخصص في تأجير المولدات الكهربائية بجميع أنواعها, وتعتبر الشركة مورد الطاقة الرئيسي للمنافذ الحدودية, وتأتي مشاركتهم في المعرض من أجل التسويق وخاصة العلامة التجارية (بيكس لتأجير المعدات) جديدة وتحتاج للانتشار.

الشركة العالمية لمنتجات ترشيد الطاقة

استهدفت الشركة بمشاركتها عملائها المتوقعين من خلال منتجاتها المختصة بالإنارة بكامل أنواعها مثل مصابيح إنارة الطرق والمصانع والملاعب والمنتجعات والحدائق والمنازل.

شركة العمران للتجارة والصناعة خصصت الشركة جناحها في المعرض للتعريف أكثر بمنتجاتها في التبريد والتكييف, حيث استعرضت مكيفات إسبلت وبرادات المياه وثلاجات العرض بكل أنواعها ومقاساتها وأرفف التخزين, وللشركة أنظمة متطورة لتبريد المستودعات , وشركة العمران تنتج كل ما يحتاجه البيت العصري من منتجات التبريد والتكييف والأفران والغسالات وغيرها من الأجهزة.

شركة عبد اللطيف جميل للتكييف

استهدفت الشركة من مشاركتها شركات المقاولات والإنشاءات وذلك بعرضها حلول التكييف والتبريد للمصانع والأسواق الكبيرة , وعرضت الشركة في جناحها نماذج لأجهزة التكييف الأمريكية والأوروبية والأدوات الكهربائية الألمانية.

شركة حلول الطاقة

تفرّد جناح الشركة بعرضه لأنظمة الطاقة الشمسية, ورغم الصعوبات التي تواجهها في توطين صناعة قطع الغيار , إلا أن الشركة تقدم الخيارات المثلى لتركيب وصيانة الأنظمة وذلك بالتعاون مع شركة عالمية متخصصة في هذه الأنظمة, وعرضت الشركة أنواع متعددة من الألواح المستقطبة للطاقة الشمسية.

مؤسسة الموارد الشرقية للتجارة

استعرضت المؤسسة التبريد بالستائر الهوائية التي تعتبر من أحدث أنظمة التبريد للغرف والمكاتب والصالات ويمكن استخدامها للمولات, المستشفيات, المساجد, الفنادق, والمطاعم, والفلل.  ومن مميزاتها تمنع دخول الغبار والحشرات وتحتفظ بالرطوبة لأكبر فترة ممكنة.

عبد اللطيف العرفج وإخوانه القابضة

شاركت الشركة بجناح فخيم حوى مولدات الطاقة الكهربائية بأحجام متفاوتة, والشركة هي وكيل مصنع أقصى للمولدات , وتسوق جميع أنواع المولدات حتى 300 ميغاوات.

مؤسسة المجد للأعمال الكهروميكانيكية

تخصصت المؤسسة في تصنيع المولدات الكهربائية/ ديزل, ولها عملاء من مختلف الجهات الحكومية: مثل التعليم العالي والأمن العام وزارة الدفاع والدفاع الجوي وعدداً من الجامعات.

روضة الشارقة للإنارة

خصصت مشاركتها في المعرض للترويج لمصابيح الإنارة الخارجية الفاخرة, تعتبر الشركة وكيلاً حصرياً لشركة إيطالية متخصصة في الإنارة وهي صاحبة تصاميم خاصة بها.

Exit mobile version