شركات في سماء معرض ومؤتمر الصحة ٢٠١٥

شركات في سماء معرض ومؤتمر الصحة ٢٠١٥

شاركت عدة شركات فب معرض ومؤتمر الصحة ٢٠١٥ نذكر منها :

شركة الدار الدولية للهندسة

وهي شركة متخصصة في تصميم المدن الطبية, والإشراف والاستشارات الهندسية, وأنجزت الكثير من الشاريع الصحية الضخمة والإستراتيجية التي تقف شاهداً على قوة أداء الشركة مثل : مدينة الملك فهد الطبية في الرياض بطاقة 1500 سرير , ومدينة الملك فيصل الطبية بأبها بطاقة 1350 سرير , مشروع مدينة الأمير محمد بالجوف بطاقة 1000 سرير, وحالياً تعمل الشركة في تجهيز تصاميم مدينة الملك سعود الطبية, ومستشفى جامعة أم القرى التعليمي.

مجموعة سمير الطبية

بجناح فخيم شاركت مجموعة سمير الطبية وعرضت خدماتها المتنوعة وهي عبارة عن توريد كافة الأجهزة الطبية وتجهيزات المستشفيات مثل المختبرات الطبية وأجهزة الأشعة و عيادات الأسنان والمستهلكات الصحية.

الشركة العربية الطبية للتسويق المحدودة ( نواة )

هي شركة رائدة توفر أحدث التقنيات الطبية في مجال حلول الرعاية الصحية في المملكة , مثل تجهيز غرف التعقيم , حلول غرف العمليات , حلول الكلى الصناعية , وحلول العناية المركزة والأجهزة الطبية . كما أن (نواة) وشركائها يعملون على تحسين مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى وخلق نقلة في نوعية العلاج التي يتلقاها المرضى. عبر  تقديم نظام متكامل يلبي احتياجات عملائها.

المستشفى السعودي الألماني

شارك المستشفى بعرض خدماته وخصص استمارات توظيف للجنسين لملء بعض الوظائف الشاغرة, وقام قسم التوعية الصحية بتوزيع  البرشورات والنشرات التثقيفية لرواد الجناح.

شركة الرعاية والتخطيط لتجهيز

Care المستشفيات

ارتكزت مشاركة الشركة على قسمين: الأول : قسم توعوي ودعائي لبرامج الحمية والغذاء الصحي السليم, والقسم الثاني اهتم بالأجهزة الطبية وأجهزة التعقيم المتكاملة, ومعدات عيادات الأسنان.

مجلس الأعمال السعودي الأمريكي

استعرض المجلس في مشاركته تصنيع دمي الأعضاء للدراسة والتعلم, وله نشاط في تجهيز العيادات وسيارات الإسعاف, وكل المستلزمات الطبية.

المؤسسة العالمية الطبية

عرضت في جناحها أجهزة طبية – أدوية– وتجهيزات غرف العناية المركزة – غسيل الكلى – العمليات ICU. كما احتوى القسم لشرح عن العلاج الطبيعي , وأجهزة الكشف المبكر عن مرض السكر.

Exit mobile version