أبرز اتجاهات التصميم وديكورات المنازل في 2023

تشعر الكثير من النساء بالملل من بعض قطع ديكورات المنازل الداخلي، لذلك يرغبن في تجديد بعض الغرف بين الحين والآخر، ويقمن بالبحث عن أبرز اتجاهات قطع الديكور ليخترن من بينها ما يناسبهن، ولهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات قطع الديكور لعام 2023، وفقاً لما ذكره موقع “insider”.

تصميمات الأقواس

أشار مصممو الديكور إلى أن تصميم الأقواس من أبرز اتجاهات الديكور المتوقع انتشارها هذا العام،  سواء في تصميم مدخل الغرف والتي تضيف لمسة جمالية وتجعل الغرفة تبدو أكبر مساحة.

 المزج بين الكلاسيك والمودرن

يتوقع مصممو الديكور المزج بين قطع الديكور الكلاسيكية أو التقليدية مع التصميم الحديث، والمتوقع انتشار هذا الاتجاه هذا العام، مثل إضافة مقعد مزخرف مع طاولة حديثة مبطنة أو ثريا كريستالية كلاسيكية تحيط بأريكة جلدية حديثة .

الألوان الداكنة

كما يتوقع مصممو الديكور انتشار اتجاه التفاصيل المزخرفة والتشطيبات الغنية بالألوان الداكنة وخزانات عتيقة سوداء كبيرة الحجم، و الأرضيات المصنوعة من خشب البلوط الفاتح، سواء استخدم في الأرضيات أو قطع الأثاث، والذى يعطى الإحساس بالدفء، ويضيف لمسة جمالية داخل الغرف بالمنزل.

كما  يعتبر الخشب الداكن من أبرز اتجاهات الديكور لعام 2023، والتي تعتبر من الاتجاهات المنتشرة طوال الوقت، مهما ظهرت اتجاهات أخرى، كما تتناغم بشكل كبير مع درجات اللون المختلفة، كما تضيف إحساسا بالدفء والراحة داخل المنزل، كما تضيف لمسة جمالية داخل الغرف سواء غرفة المطبخ أو النوم وغيرها من الغرف المختلفة.

الخوص والقش

يتوقع مصممو الديكور بأن الخوص والقش من قطع الديكور الداخلى المتوقع انتشاره هذا العام وخاصة القطع  المصنوعة من الخوص المنسوج المتين، الذى يدوم لفترة طويلة والتي تضيف لمسة جمالية داخل الغرف.

ديكورات المنازل

Exit mobile version