«الزامل» يدشن معرض الخمسة الكبار في نسخته الـ 11 وسط مشاركة كبيرة

«الزامل» يدشن معرض الخمسة الكبار في نسخته الـ 11 وسط مشاركة كبيرة

دشن معالي نائب وزير الصناعة والثروة المعدنية المهندس أسامة الزامل، اليوم الأحد، فعاليات معرض الخمسة الكبار أو The Big 5  Saudi في نسخته الحادية عشر التي انطلقت أمس بالرياض بشراكة إعلامية مع صحيفة “أملاك”.

ويجمع المعرض الذي تستمر فعالياته حتى 21 فبراير الجاري أكثر من 28 ألف من خبراء قطاع الإنشاء، وأكثر من 750 مشاركاً بين محلياً ودولياً من 40 دولة مختلفة لعرض 15 ألف منتج، تمثل أحدث الابتكارات والتقنيات في قطاع البناء في المعرض الإنشائي الأكبر في المملكة العربية السعودية وهو الضعف مقارنةً بالمعرض الذي أُقيم عام 2022م.

ويستمر معرض The Big 5 Saudi لإثبات زيادة اهتمام روّاد الصناعة في قطاع البناء من خلال تجمع مجموعة من الشركات في هذا القطاع لدعم أهداف الرؤية الطموحة في المملكة 2030.

ومن المقرر أن يعرض مجموعة من روّاد الصناعات علامات تجارية في قطاع البناء ومن أبرزهم: شركة الزامل للصناعة، ومصدر، وشركة آليات الديزل المحدودة، وشركة الزاهد، والبواني، و NAFFCO، و SASO، وشركة روشن، إلى جانب المنتجات الخدمات المتطورة.

وتشهد النسخة الجديدة من معرض The Big 5 Saudi لهذا العام أكبر حضور دولي، حيث يعرض المشاركون من أكثر من 40 دولة أحدث الابتكارات والتقنيات في قطاع البناء في المعرض الإنشائي الأكبر في المملكة العربية السعودية. ومن أهم هؤلاء الروّاد في بيئة البناء والتشييد: FEMAS من تركيا و Kutahya Seramik و Dimas Solar و Temak من اليونان و Masa و Topp Werk من ألمانيا و Caleffi و Lu-ve Spa من إيطاليا، بالإضافة إلى AScen من الإمارات العربية المتحدة و OPoPenSS من الولايات المتحدة الأمريكية.

 ويقول محمد كازي، نائب رئيس شركة dmg events المنظمة للمعرض: “كانت مشاركة الشركات المحلية والعالمية المتخخصة بقطاع البناء في معرض The Big 5 Saudi كبير جداً. تمكنا في هذا الحدث الذي بِيعت جميع تذاكره بالكامل من جمع أفضل ما تقدمه كل دولة من حيث المنتجات والخدمات والخبرات. إنها وسيلة ممتازة للتفاعل مع رواد الصناعات والترحيب بالمشاركة الدولية في الوقت الذي توفر أيضاَ فرص للشركات المحلية لعرض علاماتها التجارية”.

وأضاف كازي، أن  معرض The Big 5 Saudi في إصداره الأضخم في المملكة العربية السعودية سيستضيف 12 جناحاً دولياً ستعرض حلولًا مميزة لقطاع البناء من النمسا والصين ومصر وألمانيا واليونان والهند وإيطاليا والكويت وبولندا وقطر إسبانيا وتركيا. وبالتالي، يجمع المعرض بين الجهات المعنية الرئيسة عبر سلسلة القيمة الكاملة لمجال الإنشاءات; للتواصل والتعلم ,وممارسة الأعمال التجارية.

 

Exit mobile version