أخبار عاجلة
الرئيسية / المزادات والفعاليات / فعاليات / ينطلق بالرياض غداً الاثنين.. معرض الخمسة الكبار يقدم 1000 منتج وحلول إنشائية من 30 دولة

ينطلق بالرياض غداً الاثنين.. معرض الخمسة الكبار يقدم 1000 منتج وحلول إنشائية من 30 دولة

بمشاركة أكثر من 400 شركة متخصصة، تنطلق الدورة العاشرة من فعاليات معرض الخمسة الكبار The Big 5 Saudi 2022، والذي سيقام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، وذلك خلال الفترة من 28 إلى 31 مارس الحالي.

 وسيستقطب الحدث أكثر من 15000 متخصص في الصناعة وسيعرض 1000 منتج وحلول إنشائية من 30 دولة، بما في ذلك أجنحة دول من إيطاليا وألمانيا والإمارات واليونان والكويت وبولندا، وإسبانيا، ومصر، وقطر.

ويتزامن تنظيم المعرض، الذي تستضيفه الرياض لأول مرة، مع عدد من المعارض المهمة في قطاع البناء والتشييد التي يضمها موقع واحد؛ مما يتيح التقاء المعنيين بهذا المجال تحت سقف واحد لاستعراض أحدث الابتكارات من أدوات وحلول على مستوى القطاع، ويتيح أيضًا فرصة مشاركة الخبرة ونقل المعرفة.

وبهذه المناسبة أوضح روني الحداد مدير معارض (دي إم جي إفنتس) أن الحدث  يستضيف نخبة من والرؤساء التنفيذيين وصنّاع القرار والمتخصّصين في المجال ويعرض الآلاف من أحدث منتجات البناء والتشييد المبتكرة من مختلف أنحاء العالم وأكثر من ثلاثين دولة، بهدف التواصل والتعلم وعقد الصفقات في المملكة العربية السعودية، وذلك في ظل كشف المملكة عن خطط تطويرية تدعمها رؤية 2030، هذا فضلاً عن المشاريع الإنشائية العملاقة التي تعزز دور المعرض في قوة العرض وكثرة الطلب.

ويتوافق المعرض، مع احتياجات الخطة التطويرية التي تبلغ قيمتها 900 مليار دولار تقودها رؤية السعودية 2030، فإن مدن جديدة مثل نيوم ومدينة جدة الاقتصادية ومشروع البحر الأحمر تمضي قدماً تحت الإنشاء مع مشاريع البنية التحتية الكبرى بما في ذلك مترو الرياض بقيمة 22.5 مليار دولار وبوابة الدرعية بقيمة 20 مليار دولار.

اشترك في نشرتنا الإخبارية

شاهد أيضاً

معرض عقارات النيل

الرياض تستقبل معرض عقارات النيل ينطلق في 19 مايو المقبل

تستقبل الرياض في 19 مايو المقبل دورة جديدة من معرض عقارات النيل الذي تنظمه شركة …