أبرز اتجاهات التصميم والديكور للعام المقبل

ديكورات 2024

ديكورات 2024

يحرص الكثيرين من المهتمين بعالم الديكورات والتصميمات الداخلية، عن أبرز الاتجاهات الجديدة التي سترسم ملامح القطاع في العام المقبل، منيث حيث استخدام الألوان والأنسجة والمواد بطريقة جديدة ومبتكرة، حيث يقول مصممو الديكور أن هناك اتجاها نحو اعتماد الديكورات التي تمنح الاسترخاء وتطفي على المنزل الكثير من الاتساع.
واحدة من أحدث صيحات الديكور 2024 هي المعلقات الطويلة النحتية والتي يمكن الاعتماد عليها في غرفة الطعام، المعيشة أو في غرفة النوم فبجانب منحها مظهرًا أنيقًا فهى تمنح الضوء القوي.

منحوتات النحاس

من أحدث الصيحات المنحوتات المصنوعة من النحاس أو ذات اللون الذهبي، سواء كان ذلك خيارًا في قطعة ديكور أو لون السيراميك في إحدى الغرف.
تعتبر المصابيح البيضاء اختيارا جيدا من اختيارات مصممي الديكور لهذا العام وخاصة في غرف النوم لما تمنحه من إحساس بالراحة والاتساع.

تقليل النفقات

إذا كان هناك اتجاه واحد كبير يحدث في التصميم لعام 2024، فهو يتعلق بتقليل النفقات، وإيجاد طرق للخروج من التصميمات الداخلية يمكن أن يجعلنا نشعر بالهدوء.

بساطة التصميم

إن البساطة في التصميم الداخلي تدور حول دمج المظهر الأنيق مع الشعور الخافت ولكن الفاخر بطبيعته ويتمثل ذلك في الاتجاه لصناديق التخزين المزخرفة بدلًا من تلك الشفافة المزعجة.

الأثاث الخشبي

مع بدايات العام الجديد 2024، سيكون حان الوقت للتخلص من خيارات الأثاث الخشبي ذي الحواف المستقيمة لصالح الشكل المتعرج ذى المظهر المختلف والمتجدد.

من أفضل الاتجاهات التي ستظهر خلال العام القادم، هى تلك المكاتب التي تبدو وكأنها خزانة، وحينها يتحول المكتب الصغير إلى منضدة أكبر في غرفة الضيوف، أو يمكن وضع طاولة C كبيرة بما يكفي لجهاز كمبيوتر محمول بجوار كرسي أو أريكة لساعات العمل ثم ضوء القمر كطاولة جانبية أنيقة عند انتهاء يوم العمل.

Exit mobile version