العبار يكشف في منتدى مستقبل العقار عن مشروع جديد بالمملكة قيمته 6 مليارات ريال

العبار يكشف في منتدى مستقبل العقار عن مشروع جديد بالمملكة قيمته 6 مليارات ريال

كشف مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة “إيجل هيلز”، محمد العبار، خلال مشاركته في منتدى مستقبل العقار عن أن الشركة بصدد الإعلان عن مشروع جديد بالشراكة مع صندوق الاستثمارات العامة خلال شهر.

وقال العبار، خلال مشاركته في جلسة حوارية بمنتدى مستقبل العقار بالمملكة، اليوم الثلاثاء، إن قيمة المشروع تناهز 6 مليارات ريال (1.6 مليار دولار)، وسيكون في قطاع العقار بمجال الفنادق والاستجمام، بالاشتراك مع “إيجل هيلز” في أبوظبي وصندوق الاستثمارات العامة السعودي “PIF”.

وأضاف العبار، أن الشركة لديها اهتمام خاص بالاستثمار في السعودية، وهي متواجدة في جدة وفي مدينة الملك عبد الله الاقتصادية.

ونقلت الشرق بلومبيرج عن العبار قوله إنه من المتوقع إنهاء إجراءات المشروع والإعلان عنه خلال شهر، مشيراً إلى أنه يتكون من منتجعات فندقية للاستجمام.

وتابع: “بسبب السياسات الواضحة في المملكة في قطاع العقار أو غيرها لابد من الاهتمام والنظر في المملكة بجدية، لدينا اهتمام في مجال مراكز التسوق والفنادق ولدينا مشروعين تحت البناء في المملكة في الرياض، ولدينا فندقين في مكة”.

وأكد العبار، أن السعودية لديها سياسة حكومية لدعم النمو الاقتصادي ودعم قطاع السياحة، بالإضافة إلى القوانين التي لديها مردود مباشر وغير مباشر على نمو العمل بالمملكة.

Exit mobile version