انطلاق معرض IPS للعقار 2024 بدبي في 27 فبراير الجاري

انطلاق معرض IPS للعقار 2024 بدبي في 27 فبراير الجاري

تنطلق الدورة العشرين من معرض IPS للعقار 2024 والذي تقام فعالياتها في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 27 إلى 29 فبراير 2024.

ويعد المعرض بمثابة المنصة الاستثنائيّة لعرض فرص التطوير العقاري في منطقة الخليج أمام المستثمرين العالميين لاستكشاف السوق المزدهرة والفرص الاستثمارية المتاحة.

كما يوفر معرض IPS للعقار منصة مثالية للمستثمرين والمطورين والمتخصصين في هذا المجال للتعمق في سوق العقارات المزدهر في دول مجلس التعاون الخليجي. بهدف التواصل وتبادل الرؤى والخبرات والتجارب واستكشاف خيارات استثمارية مربحة في المشهد العقاري المتطور في منطقة الخليج.

كذلك تشهد النسخة العشرين من المعرض تنظيم باقة من الفعاليات تحت11 نشاطاً رئيسياً على مدار العام، تشمل معرض آي بي إس، مؤتمر آي بي إس، جوائز آي بي إس، مدن آي بي إس المستقبلية، تواصل مع آي بي إس ، آي بي إس والمالية، آي بي إس والمرأة ، آي بي إس والشباب، استوديو آي بي إس ،آي بي إس بروبتيك ، آي بي إس وأعمال التصميم والديكور.

بينما تسهم الفعاليات في تعزيز فرص التعاون المشترك وعقد اتفاقيات وشراكات جديدة، وتعزيز الصلات والعلاقات المختلفة بين المشاركين الفاعلين داخل السوق العقارية، لتعزيز الروابط بين أصحاب المصلحة في سوق العقارات من مختلف دول منطقة مجلس التعاون الخليجي.

في حين يستقطب المعرض عارضين من أكثر من 140 دولة حول العالم إلى جانب دولة الإمارات، أبرزها المملكة المتحدة واسبانيا وتركيا والهند والباكستان والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان وجمهورية مصر العربية.

Exit mobile version