مجلس الوزراء يمنح هيئة عقارات الدولة صلاحية تخصيص العقارات للقطاع غير الربحي

مجلس الوزراء يمنح هيئة عقارات الدولة صلاحية تخصيص العقارات للقطاع غير الربحي

قرر مجلس الوزراء خلال جلسته المنعقده اليوم الثلاثاء في جدة برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، منح الهيئة العامة لعقارات الدولة صلاحية تخصيص عقارات الدولة لمصلحة القطاع غير الربحى وفق ضوابط يعتمدها مجلس إدارة الهيئة.

وفي مستهل جلسة مجلس الوزراء، رحب خادم الحرمين الشريفين بضيوف الرحمن الذين بدؤوا في التوافد من أنحاء العالم إلى المملكة لأداء فريضة الحج، مؤكداً – رعاه الله – أن خدمة بيت الله العتيق ومسجد رسوله صلى الله عليه وسلم، ورعاية قاصديهما، والسهر على راحتهم؛ من أهم أولويات هذه الدولة المباركة وأعظم اهتماماتها.

ووجه – حفظه الله -، الجهات المعنية بتنفيذ خطط الحج بمواصلة تقديم أفضل الإجراءات وأجود الخدمات لضيوف الرحمن في مختلف منافذ المملكة، وفي مكة المكرمة والمدينة المنورة والمشاعر المقدسة، سائلاً المولى عز وجل أن يوفق الجميع في القيام بهذه المهمة العظيمة والجليلة على الوجه الأكمل.

إثر ذلك، اطّلع مجلس الوزراء على مجمل المحادثات التي جرت خلال الأيام الماضية بين المملكة ومختلف الدول، ومنها الاتصال الهاتفي الذي تلقاه صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء – حفظه الله -، من فخامة رئيس أوكرانيا، وما اشتمل عليه من استعراض العلاقات الثنائية، وبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

 

Exit mobile version