يشهد حفل توزيع الجوائز .. سيتي سكيب دبي يحتفي بـ 300 مشاركاً لإنعاش صالات المعرض

يشهد حفل توزيع الجوائز .. سيتي سكيب دبي يحتفي بـ 300 مشاركاً لإنعاش صالات المعرض

مع اقتراب العد التنازلي لانطلاق معرض«سيتي سكيب غلوبال» ، أكبر معرض عقاري في الشرق الأوسط , بدبي أكدت أكثر من 300 جهة  اكتمال استعداداتها للمشاركة في المعرض المنعقد خلال الفترة من 8 – 10 سبتمبر الحالي.

أرقام على هامش المعرض

أعلنت شركة «جيه أل أل»، الخبراء في القطاع العقاري، أن الربع الأول من العام 2015 شهد تسليم حوالي 730 وحدة سكنية في مختلف أنحاء دبي.

مع نهاية العام الجاري، يتوقع انضمام ما يقرب من 22 ألف وحدة سكنية إلى السوق العقاري.

13 ألف وحدة أخرى في العام 2016 ونحو 10 آلاف وحدة إضافية في 2017، لتساهم بذلك في تعزيز التوجهات التي تشير إلى أن القطاع العقاري في دولة الإمارات.

50 عارضا من تركيا تستعرض أحدث مشاريعهم التطويرية في المعرض.

عودة كبار المشاركين

ويشهد المعرض عودة كبار العارضين للمشاركة في دورته للعام 2015، بمن فيهم شركات إعمار، دبي العقارية، دبي وورلد سنترال، ميدان، ميراس ونخيل، في الوقت الذي يشهد فيه المعرض مشاركة عارضين للمرة الأولى من أمثال «كليندينست غروب» و«دي أم سي سي – مركز دبي للسلع المتعددة» والبراري.

حفل توزيع الجوائز

ويقيم المعرض على هامشه أيضاً حفل توزيع جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة، والذي سيتم إعلان الفائزين فيها في حفل بفندق كونراد بدبي يوم 8 سبتمبر.

اهتمام تركي بالمعرض

ويعتبر الجناح التركي في المعرض، أكبر الأجنحة الدولية حيث يضم 50 شركة عارضة, ويغطي مساحة عرض تبلغ 4200 متر مربع, تأتي المشاركة التركية في ظل تزايد أرقام مبيعات المنازل إلى مستثمرين من حول العالم ارتفع بنسبة 22% في النصف الأول من العام 2015 مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

Exit mobile version