فيديو| رئيس الوطنية للإسكان: حققنا أعلى قيمة مبيعات في تاريخ الشركة خلال الشهر الماضي

فيديو| رئيس الوطنية للإسكان: حققنا أعلى قيمة مبيعات في تاريخ الشركة خلال الشهر الماضي

قال الرئيس التنفيذي للشركة الوطنية للإسكان، محمد البطي، إن الشركة شهدت أعلى قيمة مبيعات في تاريخها خلال شهر مايو الماضي، حيث تجاوز إجمالي المبيعات 3 مليارات ريال.

وأضاف البطي في مقابلة مع “العربية”، أن الزيادة الكبيرة في الطلب على المشاريع السكنية التي تطورها الشركة، موضحًا أن هذه المشاريع تحظى بإقبال واسع، وأن أسعار الوحدات السكنية أقل بنسبة تتراوح بين 20% و25% مقارنةً بالوحدات المماثلة في المشاريع المحيطة، مما يضمن تقديم منتج منافس من حيث الجودة والسعر.

وأشار رئيس الوطنية للإسكان إلى أنه تم إطلاق البيع الرسمي في ضاحية بوابة مكة بالتعاون مع خمسة مطورين عقاريين، مشيرًا إلى أن هذا المشروع يمثل بداية مشاريع الشركة في مدينة مكة المكرمة. كما أعلن عن خطط لإطلاق مشاريع إضافية قريبًا في المنطقة الغربية، تشمل جدة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، والطائف.

يذكر أن الشركة الوطنية للإسكان تعمل على الاستثمار في عدد من المشاريع والضواحي بمنطقة مكة المكرمة، حيث وصل إجمالي الضواحي والمجتمعات التي تعمل على تطوريها على 5 ضواحٍ ومجتمعات عمرانية، وهي الجوهرة وسدايم وخيالا وبوابة مكة، إلى جانب مجتمع السدن، بإجمالي مساحات تجاوزت 17 مليون متر مربع وبعدد وحدات تخطت 35 ألف وحدة سكنية متنوعة المساحات والتصاميم وفق معايير عالمية، لتستوعب أكثر من 168 ألف نسمة، وذلك في سبيل تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030، برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

Exit mobile version