جوائز سيتي سكيب .. “ميرال ” الإماراتية تتوّج بجائزة أفضل مشروع قائم للتجزئة

جوائز سيتي سكيب .. "ميرال " الإماراتية تتوّج بجائزة أفضل مشروع قائم للتجزئة

 

خلال حفل توزيع جوائز المعرض للأسواق الناشئة بأفضل المشاريع والتصاميم العقارية العالمية الذي أقيم في فندق كونراد بدبي, أعلنت إدارة المعرض فوز شركة التطوير “ميرال ” التي تتخذ من أبوظبي مقرا لها بجائزة أفضل مشروع قائم للتجزئة على مشروعها “ويلكم بافيليون آند كاسكايد داينينغ” ضمن جوائز سيتي سكيب للأسواق الناشئة .وعلى الصعيد الدولي فازت مشاريع مقدمة من مطورين مصممين من سلطنة عمان وقط بعدة جوائز .

وتوّجت آسيا بثمانية جوائز في الحفل من 13 جائزة على مشاريع قائمة أو قيد الإنشاء في كل من مدينة هونغ كونغ والصين خاصة شركة التصميم “إيداس” التي تمكنت من الفوز بخمس جوائز في فئات أفضل مشروع مستقبلي متعدد الاستخدامات وأفضل مشروع تجاري مستقبلي وقائم وأفضل مشروع سياحي واستجمامي مستقبلي وأضل مشروع مستقبلي للتجزئة.

ونظرا لقوة المنافسة تم رفع عدد المشاركات في فئة المشاريع المستدامة إلى أربعة مشاريع لتذهب الجائزة النهائية إلى “رونالد لو و بارتنرز” و”دائرة الخدمات السياحية والثقافية” على تعاونهما المشترك في مشروع جناح “مسرح كو شان” الجديد في هونغ كونغ .

وقد ركزت جوائز هذا العام على موضوع “الاستدامة” الذي بات يحظى باهتمام كبير من قبل المطورين والمصممين في الوقت الذي تمكنت فيه العديد من المشاريع من تحقيق مستويات عالية من المسؤولية البيئية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية ..

وقال ميلكان غورسل تابانليوغلو الشريك والمصمم في” تابانليوغلو أركيتيكتس” الفائزين بجائزة أفضل مشروع سكني على مشروعهم “كينت إستيني” في اسطنبول أنه العام الثاني عشر الذي تشارك فيه شركته في معرض سيتي سكيب جلوبال وتمكنت من الفوز بالعديد من الجوائز في الدورات السابقة .

Exit mobile version