مدينة الشارقة للواجهات المائية  تعزز حضورها الأول في معرض سيتي سكيب غلوبال 2015

 أعلنت “واحة الشارقة العقارية”، إحدى شركات التطوير العقاري المميّزة في المنطقة، عن نجاح إطلاق “مدينة الشارقة للواجهات المائية”، أهم وأضخم مشاريعها العقارية في إمارة الشارقة؛ وذلك خلال المؤتمر الصحفي في معرض سيتي سكيب غلوبال 2015 الذي عُقد في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشارك في استضافة المؤتمر الصحفي هيثم المصري، رئيس شركة “واحة الشارقة” العقارية، والشيخ عبدالله الشكرة، رئيس مجلس إدارة شركة الحنو العقارية.

وفي معرض تعليقه على إطلاق المشروع، قال هيثم المصري: “لقد جاء إطلاقنا مشروع مدينة الشارقة للواجهات المائية متماشياً مع خطط التطوير في إمارة الشارقة والتي تهدف إلى اجتذاب أكثر من 10 مليون زائر للإمارة بحلول العام 2021. ولا شكّ بأن هذه الخطط التطويرية المهمة ستسهم بزيادة الطلب على الوحدات السكنية والتجارية، فضلاً عن زيادة الطلب على الفنادق والمرافق الترفيهية العصرية الحديثة خصوصاً في المناطق الرئيسية. ونحن فخورون بأن هذا المشروع سيمكننا من تلبية الطلب المتزايد على المرافق السكنية والترفيهية وتوفيرها بأعلى جودة.”

من جانبه، قال الشيخ عبدالله الشكرة، رئيس مجلس إدارة شركة الحنو العقارية: “لقد جاء استثمارنا الكبير في مشروع مدينة الشارقة للواجهات المائية انطلاقاً من إيماننا بأن هذا المشروع سيحمل فرص واعدة وسيكون ركيزة أساسية في رؤية مدينة الشارقة السياحية لعام 2021. ونقدر الجهود الكبيرة التي تقوم بها شركة واحة الشارقة العقارية في عمليات التطوير والإنشاء في مراحل المشروع المختلفة.”

 

وكانت شركة “واحة الشارقة العقارية” قد وقّعت اتفاقية مع فندق دوسِت – مدينةالواجهات المائية وفندق شذا – مدينة الواجهات المائية (تابع لفنادق كمبينسكي) حيث سيكونان أول منشأتين فندقيتين تبدءان أعمال الإنشاءات في المشروع. ومن المتوقع أن تبدأ أعمال البناء في الفندقين بحلول الربع الأخير لعام 2016، ويتوقع أن يتم افتتاحهما بحلول العام 2019.

وسيضم فندق دوسِت – مدينة الواجهات المائية، من فئة الـ 5 نجوم، 200 مرفقاً فندقياً مختلفاً بما في ذلك نادي صحي للرجال والنساء، ومركز للياقة البدنية، وحوض سباحة، وقاعات اجتماعات ومركز للأعمال.

أما فندق شذا – مدينة الواجهات المائية الذي يلبي المعايير العالمية لفنادق الخمس نجوم، فسيتضمن حوالي 300 غرفة فندقية و350 شقة فندقية. وسيضم الفندق نادياً صحياً، ومركزاً للياقة البدنية، ومنافذ مختلفة للأغذية والمشروبات، إضافة إلى مرافق خاصة بالمؤتمرات والاجتماعات.كما أنه سيضم نادياً مخصصاً للأطفال ومكتبة وعددا من المرافق الترفيهية ومساحات مخصصة لمتاجر التجزئة ومواقف السيارات.

كما أعلنت شركة “واحة الشارقة العقارية” عن توقيع اتفاقية مع بنك الاستثمار بهدف تمويل المرحلة الأولى من المشروع.

وقد جاء تصميم “مدينة الشارقة للواجهات المائية” بشكل جديد بحيث يتناسب مع البيئة الطبيعية إلى جانب ما يتضمنه من عناصر الفخامة والعصرية. وتُعتبر المدينة نموذجاً للمشاريع السكنية المتكاملة التي تلبي احتياجات العائلة؛ إذ سيشعر القاطنين فيها وزوارها بجمالية المكان وفخامة الأجواء بكافة تفاصيلها.

وتمتد “مدينة الشارقة للواجهات المائية” على واجهات مائية بطول 36 كيلومتراً على مساحة إجمالية تقارب 60 مليون قدم مربع. وسيتضمن المشروع مرافق سكنية، وتجارية، وسياحية بأحدث المواصفات في المنطقة.

Exit mobile version