شركتا “بالم هيلز” و ” أبو سومة للتنمية السياحية” تتوجا بجوائز سيتي سكيب مصر 2015

شركتا "بالم هيلز" و " أبو سومة للتنمية السياحية" تتوجا بجوائز سيتي سكيب مصر 2015

أفصحت اللجان المختصة بجوائز سيتي سكيب مصر2015 عن الشركات الفائزة في المعرض حيث توجت شركة بالم هيلز بجائزة أفضل مشروع سكني لعام 2015، عن مشروعها جولف فيو، جاء ذلك في حفل توزيع جوائز المعرض، الذي أقيم بالقاهرة اليوم الخميس، بمشاركة كبريات الشركات العقارية، ورعاية شركة لافارج للأسمنت, وتنفذ الشركة امتدادا لمشروعها الفائز بمشروع “جولف إكستنشن” بمدينة السادس من أكتوبر، الذي يتميز بتواجد 27 حفرة مميزة للجولف داخل أراضيه.

من جانبه أكد شهاب مظهر، العضو المنتدب للشئون الهندسية في بالم هيلز، أن الشركة حازت على شرف الفوز بهذه الجائزة؛ نتيجة مجهود كبير قام به العاملون فيها.
ونالت شركة أبو سومة للتنمية السياحية، بالمرحلة الأولى بمشروع “سوما باي” على جائزة أفضل مشروع مجتمعي وثقافي وسياحي, وبهذه المناسية أعرب المهندس إبراهيم المسيري، الرئيس التنفيذي لشركة أبو سومة للتنمية السياحية، عن سعادته للاحتفال بهذا الإنجاز، موضحا أن الشركة تتطلع لتدشين المرحلة القادمة من المشروع، ويمثل الفوز بهذه الجائزة المرموقة علامة امتياز.
وشهد حفل توزيع الجوائز هذا العام، زيادة تقدر بـ 20% في نسبة الترشيحات لاختيار الأفضل من المشروعات، وتم إدخال فئات جديدة لترشيحات الجوائز تشمل مشاريع المجتمع، الثقافة، والسياحة، بهدف التعرف على الإمكانيات المتنامية للتطورات التي ستشهدها مدن المستقبل، في الوقت الذي تسعى فيه مصر لتلبية الطلب المتزايد على العقارات على مستوى كل الفئات السكنية.
وأكد فوتر مولمن، مدير مجموعة سيتي سكيب، أن الزيادة في ترشيحات هذا العام هي شهادة حقيقية للنمو الذي تشهده السوق المصرية حاليا في الأسواق السكنية والتجارية، مشيرا إلى أن المشاريع المتقدمة تميزت بكونها الأفضل على أرض الواقع.
ووقع اختيار الحكام الدوليين في سيتي سكيب من قائمة الترشيحات، على 23 مرشحا نهائيا من سبع فئات، وهم أفضل مشروع متعدد الاستخدامات قائم على أرض الواقع، وفي إطار التنفيذ، وأفضل مشروع تجاري، وأفضل مشروع ترفيهي قائم، وفي إطار التنفيذ، وأفضل مشروع مجتمعي ثقافي وسياحي، وأفضل مشروع سكني.
وقال أيمن سامي، مدير شركة جونج لانج لاسال بمصر وعضو لجنة التحكيم، إن هناك عدة عناصر للمشروعات الفائزة بجوائز سيتي سكيب، ومنها أن يكون فريدا في كثير من الجوانب بما في ذلك التصميم، والخدمات، وسائل الراحة، مشيرا إلى أن حفل توزيع الجوائز هو وسيلة متميزة للمطورين للمنافسة في المستقبل.
وكانت سيتي سكيب – مصر، احتفلت أمس بالافتتاح الرسمي لمعرضها، الذي تستمر فعالياته حتى السبت المقبل، بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات، ويشهد هذا الحدث العقاري الرائد دورته الأكبر حتى الآن من حيث المساحة، بزيادة قدرها 15٪ مقارنة بالعام الماضي، ما يدلل على قوة السوق المحلية، وهو الموقف الذي تم تعزيزه مؤخرا بخطط المطورين، التي سيتم الإعلان عنها خلال فعاليات المعرض الممتدة لمدة أربعة أيام.

Exit mobile version