العميل يهتم بالتفاصيل الصغيرة.. الرئيس التنفيذي لـشركة “بصمة” : تسويق العقار يحتاج لاحترافية تحقق أهداف العملاء

basma

كشفت شركة بصمة لإدارة العقارات عن سياستها التسويقية التي تجعل العميل هو محور نجاحها وتعتبر أن أهدافه هي أهداف إستراتيجية للشركة, وذلك من مبدأ الشراكة بين «بصمة» وعملائها.

وفي ذات الاتجاه أكد الرئيس التنفيذي للشركة منصور القميزي, في حديث خص به صحيفة أملاك العقارية, أن «بصمة لإدارات العقارات» وضعت رضاء عملاءها وتحقيق رغباتهم أهم أولوياتها, موضحاً أن التسويق الآن صار احترافياً وعلماً وفناً, حتى نصل مع شركاءنا للنجاح المشترك, ولفت القميزي إلى التغيير الكبير الذي طرأ في مفهوم التسويق حيث تتساوى جميع المشاريع الكبيرة والصغيرة في الاهتمام ووضع الدراسات والخطط التي كانت في السابق حكراً على المشاريع الكبيرة فقط.

وأوضح الرئيس التنفيذي لشركة بصمة لإدارة العقارات أن على المسوق الناجح أن يكون ملماً بدراسة السوق العقاري وتفاصيل المعروض, حتى يقدم للعميل كل ما يحتاجه ويساعده في اختيار رغباته؛ لأن المادة الإعلانية لا تكفِ لأخذ فكرة مكتملة عن الهدف المنشود أو المُعلن عنه, وخاصة أن «بصمة» لها استثمارات عديدة وخيارات متنوعة تناسب كل رغبات العملاء وفقط ما نحتاجه إيصال المعلومة متكاملة ومعرفة رغبات عملائنا الكرام.

Exit mobile version