مجلس الوزراء :الإبقاء على الوحدة المركزية لكود البناء السعودي

مجلس الوزراء :الإبقاء على الوحدة المركزية لكود البناء السعودي

رأس خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – الجلسة التي عقدها مجلس الوزراء بعد ظهر اليوم الاثنين بقصر العزيزية بمحافظة الخبر.

وأوضح معالي وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل بن زيد الطريفي ، في بيانه لوكالة الأنباء السعودية ، عقب الجلسة أن مجلس الوزراء اطلع على الموضوعات المدرجة على جدول أعمال جلسته، ، وقد انتهى المجلس إلى ما يلي:

بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، قرر مجلس الوزراء الإبقاء على الوحدة المركزية لكود البناء السعودي في وزارة الشؤون البلدية والقروية، وتشكيل فريق عمل من قبل اللجنة الوطنية لكود البناء السعودي يكون من مهماته متابعة ما يصدر عن اللجنة، والتنسيق مع الوحدة المركزية للكود بوزارة الشؤون البلدية والقروية .

عاشراً :

بعد الاطلاع على ما رفعه معالي وزير التجارة والاستثمار رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين، وبعد النظر في قرار مجلس الشورى رقـــم ( 120 / 52 ) وتاريخ 2 / 1 / 1438هـ، قرر مجلس الوزراء ما يلي :

 1- استمرار مجلس إدارة الهيئة السعودية للمقيمين المعتمدين – المشكل بالبند (ثانياً) من المرسوم الملكي رقم ( م / 43 ) وتاريخ 9 / 7 / 1433هـ – بأعضائه الحاليين لمدة ( ثلاث ) سنوات، اعتباراً من تاريخ 24 / 3 / 1437هـ .

– 2- إضافة ممثل من وزارة التجارة والاستثمار إلى عضوية هذا المجلس، على أن تنتهي عضويته بانتهاء مدة السنوات الثلاث المشار إليها أعلاه .

وقد أعد مرسوم ملكي بذلك .

وأطلع مجلس الوزراء على عدد من الموضوعات العامة المدرجة على جدول أعماله، ومن بينها التقرير السنوي للهيئة العامة للإحصاء عن عام مالي سابق، وقد أحاط المجلس علماً بما جاء فيه، ووجه حياله بما رآه .

Exit mobile version