دور كبير لفعاليات المعارض لصناعة العقار والبناء

تؤدي المعارض والمتلقيات العقارية وما يقام على هامشها من فعاليات عددا من الأدوار التي تعتبر في غاية الأهمية، فإلى جانب أنها تعتبر منصة مبتكرة تختص بعرض أحدث وأفضل المنتجات في المجالات المختلفة من عقار ووحدات سكنية، وبرامج تمويل ميسرة فهي تتيح أيضا للعقاريين والمستثمرين ورجال الأعمال فرصا ثمينة وثرية للالتقاء مع بعضهم البعض ، لتبادل الآراء والأفكار. كما تتيح المعارض فرص توقيع اتفاقيات ومذكرات تفاهم، سواء كانت في مجالات التطوير العقاري والسكن والتمويل، فضلا عن إتاحة هذه المعارض لجمهور الزوار للوقوف على أحدث العروض واختيار ما يناسبهم منها.
ولقد حظيت عدة مدن سعودية خلال الفترة الماضية باستضافة معارض وملتقيات إقليمية ودولية بمشاركة ” أملاك” كراعٍ إعلامي للعديد منها ويأتي على رأسها، معرض الخمسة الكبار جدة 2014 الذي انعقد مؤخرا في مقر مركز جدة للمؤتمرات واستمرت فعالياته لمدة خمسة أيام متتالية وسط حضور كبير لعدد هائل من شركات الإنشاءات والتشييد المحلية والإقليمية والدولية التي قامت بعرض أحدث ما لديها من منتجات وسلع بطريقة مبتكرة في مجال العقار والسكن والتمويل و صناعة البناء.. ويعتبر المعرض أحد أهم المعارض المتخصصة في مجال البناء والإنشاءات في منطقة الشرق الأوسط، وقد واكبت ” أملاك ” هذا الحدث الكبير، حيث شاركت في المعرض كراعٍ إعلامي وأقامت جناحا خاصا بها، وذلك تنفيذا لاتفاقها مع إدارة ” معرض الخمسة الكبار” المتمثل في قيام أملاك بتقديم رعاية إعلامية للمعرض .
ولقد سعدنا كثيرا بأن حظي جناح أملاك بإقبال كبير من الزوار ونخبة من رجال الأعمال المستثمرين الذين حرصوا على زيارة المعرض والوقوف على تجربة أملاك في التغطية والرعاية الإعلامية للمعارض في المنطقة .
ومن المعارض الفاعلة التي أقيمت خلال الفترة الماضية معرض «مسكن 3» بالرياض الذي حقق نجاحا لافتا، بمشاركة عدة جهات وطنية وعربية وأجنبية وقد شاركت” أملاك” أيضا في المعرض عبر جناحها الخاص بها. . لقد كان لهذا المعارض أدوار كبيرة ومتعددة، اقتصاديا وإعلاميا وتسويقيا، نأمل أن تتواصل هذه الأدوار مستقبلا لأنها تزيد من فعالية حركة سوق العقار والسكن التي تصب جميعها في مصلحة الوطن.

Exit mobile version