سالم بن عبد الله المري: القطاع الخاص شريك استراتيجي ومســـــاهم فعـال في التنمية العقارية

عبدالله المري - السوق العقاري - استطلاع

عبدالله المري - السوق العقاري - استطلاع

أكد سالم بن عبد الله المري الرئيس التنفيذي لشركة الطفرة العقارية  أن القطاع الخاص شريك استراتيجي ومساهم فعال في عملية التنمية وفي القطاع العقاري ويملك حصة كبيرة من الأصول التي نمت بشكل متسارع خلال السنوات الماضية وساهم وجود شركات ذات خبرة عريقة وممارسة في السوق العقاري امتدت لعقود من الزمن وبدعم من الرؤية والتعديلات في الأنظمة واللوائح والهيئات العقارية ساهم ذلك في تنمية الثروة العقارية بشكل متسارع.

وأشار  المري إلى الشراكة بين القطاع الخاص ووزارة الشؤون البلدية والقروية و الإسكان تطرح من خلالهم مشاريع نوعية تخدم القطاع السكني والتجاري بشكل كبير. ونرى التجديد في المنتجات والمنافسة في الطرح والتسويق كبيرة جدا وانعكس ذلك بالإيجاب على السوق والمستهلك والمستثمر.

وكشف المري عن  منتجات سوف تطرح في السوق تناسب كافة الشرائح من المستهلكين وتلتقي مع قدرتهم الشرائية،  المتوقع والتحديات ستكون أقل، نحن نرى تقارب بين الجهات المنظمة للسوق والمستثمرين , وتطوير هائل لمنظومة التشريعات وتنافس كبير بين المستثمرين والوزارات أصبحت أقرب بكثير للسوق ومتغيراته وتواكب بشكل متسارع .

الملاحظ أن تطوير المخططات السكنية خلال السنوات الماضية دخل في حالة ركود من ارتفاع الطلب على الوحدات الجاهزة مما قد يساهم في خلق عجز في الأراضي.

السوق العقاري

Exit mobile version