شركة إتقان العقارية تطلق حملتها التسويقية لبيع أرض السلي الخام جنوب الرياض

أرض السلي - شركة إتقان

أرض السلي - شركة إتقان

بدأت شركة إتقان العقارية إطلاق حملتها التسويقية لبيع أرض السلي الخام الواقعة بحي المشاعل بالسلي داخل حدود مدينة الملك سلمان الصناعية جنوب العاصمة الرياض، والتي تقدر مساحتها الإجمالية بـ (143.637.48) متر مربع، والتي تعتبر أفق الاستثمار الصناعي وذات العوائد المستدامة بموقعها المتميز بعاصمة الاستثمار.

وأوضحت شركة إتقان العقارية في بيان صحفي تزامنا مع بدء الحملة التسويقية للمنتج العقاري أن ما يميز أرض السلي هو تعدد وتنوع مجالات الاستثمار فيها كأراضٍ تجارية وخدمية وصناعية ووقوعها في عمق العاصمة الصناعي والتجاري التي تتمركز فيها المدن والمصانع.

وأشارت “إتقان” إلى أن أرض السلي تتميز بقربها من معالم مهمة هي طريق الخرج القديم ومصفاة شركة أرامكو والمنطقة الصناعية الثانية، كما تطل على طريق الدائري الثاني أحد أبرز الطرق الرئيسية لمدينة الرياض.

وأبانت “إتقان” أن أرض السلي تعد من الأراضي البكر الخالية من الشوائب التي تعيق الحركة التطويرية، إلى جانب اكتسابها طبيعة الاستواء وتوفر الخدمات اللوجستية والخدمات التي تحفز الراغبين بالاستثمار الآمن فيها.

ولفتت شركة إتقان العقارية إلى أن المنتجات العقارية التي تقع في العاصمة الرياض تكتسب أهمية كونها تقع في إحدى ركائز النمو الاقتصادي بالمملكة قبلة الاستثمار الجاذبة لكل اقتصادات العالم، مؤكدة أن الصناعة والمناطق الصناعية وتطويرها تمثل أحد أبرز مستهدفات رؤية المملكة 2030 ما يجعل المنتجات المعروضة للاستخدام الصناعي محط اهتمام المستثمرين بالسعودية.

وأهابت شركة إتقان العقارية بالمطورين العقاريين والمستثمرين والمواطنين الراغبين بالشراء التواصل عبر موقعها الإلكتروني أو بالاتصال بخدمة العملاء على الرقم (920001019)،(0539962000)، أو بالتواصل عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة.

Exit mobile version