غرفة الرياض تعتزم تنظيم لقاءات مع أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة المتميزين

غرفة الرياض

غرفة الرياض

تعتزم غرفة الرياض التجارية الصناعية تنظيم لقاءات خاصة مع الموردين المتميزين من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وذلك بالتنسيق والتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) ووفق مذكرة التعاون التي وقع بينهما.

 ونصت المذكرة على المشاركة في تقييم الموردين من أصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة المتميزين نظير إكمالهم للفرص المطروحة من الغرفة، وإقامة لقاءات خاصة بمنصة “فرصة”، والتطوير المستمر لمنصة فرصة لمواكبة المستجدات في السوق، وتقديم المعلومات والبيانات المطلوبة، كما تضمنت البنود طرح الغرفة منافساتها على منصة فرصة والسعي لحث جميع الشركات والمؤسسات التي تتعامل معها بالتسجيل في المنصة.

وتهدف مذكرة التعاون على تحفيز وتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة وتعزيز مساهمتها في نمو الاقتصاد الوطني وإيجاد بيئة عمل محفزة وقدرات بشرية مؤهلة وأنظمة إدارية وتقنية متطورة من خلال التسجيل وطرح الفرص في منصة فرصة (إحدى خدمات برنامج تسعة أعشار)، واتفق الطرفان على تشكيل فريق عمل مشترك لتفعيل مجالات التعاون، على أن يتولى فريق العمل تزويد ممثلي الطرفين بتقارير دورية موحدة توضح تقدم وسير العمل في المجالات المنصوص عليها في المذكرة.

ووقع مذكرة التعاون سعادة المدير التنفيذي للأعمال في الصندوق الأستاذ فراس بن عبدالعزيز أباالخيل، وسعادة مساعد الأمين العام للخدمات المساندة في الغرفة الأستاذ عبدالعزيز بن إبراهيم الغنام.

Exit mobile version