شركة القدية تبرم عقداً بقيمة 3,75 مليارات ريال متنزه (Six Flags)

Six-Flags القدية

Six-Flags القدية

بقيمة 3,75 مليارات ريال سعودي شركة القدية للاستثمار عقدا مع شركة بويج باتيمون إنترناسيونال – الفرنسية BBI لإنشاء متنزه (Six Flags القدية) وذلك على مساحة 320,000 متر مربع، وسيضم 28 لعبة ووجهة ترفيهية، منها 10 ألعاب للبالغين، و18 لعبة للعائلات والأطفال، ليصبح أحد أبرز مناطق الجذب الرئيسة في مدينة الرياض.

 وحسب الخطط المرسومة ستكون القدية العاصمة المستقبلية للرياضة والترفيه والفنون في المملكة، حيث سيتمكن الزوار من الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة والخدمات المميزة عبر عروض للرياضة والصحة، والطبيعة والبيئة، والمتنزهات والوجهات الترفيهية، والحركة والتشويق، والفنون والثقافة.

وستوفر Six Flags القدية العديد من عروض التسوق، بما في ذلك حوالي 28 متجراً وكُشكاً، إلى جانب الألعاب ومناطق الجذب، وسيتألف المتنزه الترفيهي من ست مناطق ترفيه رئيسة، هي مدينة التشويق، والينابيع الغامضة، ومدينة البخار، وحدائق الغسق، ووادي الثروات، والمعرض الكبير.

وجرى توقيع العقد في مركز التجربة والزوار بالقدية وصحبه حفل وضع حجر الأساس للمشروع ليشكل البداية الرسمية لبدء أعمال الإنشاءات، بحضور مسؤولي الشركتين.

والجدير بالذكر أن شركة بويج باتيمون إنترناسيونال – الفرنسية هي شركة تابعة لشركة بويج للإنشاءات وشركة المباني للمقاولات العامة – السعودية.

Exit mobile version