شركة دار القياس تنظم مزاد درة قرطبة في الأول من فبراير المقبل

مزاد شركة دار القياس

مزاد شركة دار القياس

أعلنت شركة دار القياس للمزادات عن تنظيمها لمزاد درة قرطبة العلني تطرح فيه فرصة فريدة لأرض خام في حي قرطبة بشمال شرق مدينة الرياض تبلغ مساحتها الإجمالية 66,756,01 متر مربع، وذلك عصر يوم الثلاثاء الأول من فبراير2022، الموافق 29/6/1443.

وتتميز الأرض المطروحة بوجودها وسط الواجهات الاستثمارية والسكنية الأولى؛ وذلك لتميز موقعها الاستراتيجي بالقرب من الجامعات الحكومية والكليات الخاصة؛ مثل جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، والإمام محمد بن سعود الإسلامية، ومجمع دار العلوم التعليمي، والجامعة السعودية الإلكترونية.

وأكدت شركة دار القياس أن مزاد درة قرطبة يكتسب أهميته من خلال تميز الأرض الخام التي يُشير خبراء الاستثمار إلى تعدد فرص تقسيم الأرض إلى بلكات تناسب استثمارات نوعية تتماشى مع القيمة الاقتصادية التي تتمتع بها المنقطة، وخاصة أنها قريبة من مطار الملك خالد وقطار الشمال (سار) بالإضافة لتوسطها عدداً من المجمعات التجارية الحيوية مثل أليكا وبارك أفنيو، واجهة الرياض، بالإضافة إلى مشروع سدرة السكني الذي تنفذه شركة روشن العقارية.

وبهذه المناسبة، وجهت الشركة الدعوة لرجال الأعمال والمهتمين للمشاركة في المزاد واقتناص هذه الفرصة التي ستساهم في رسم مستقبل المنطقة الاقتصادي والتسويقي، وتوقعت الشركة أن يكون التنافس كبيراً بين المستثمرين للظفر بأرض درة قرطبة.

ووضعت “دار القياس” عدة شروط لدخول المزاد منها تحرير شيك باسم شركة دار القياس للمزادات” بقيمة مليون ريال وتسليمه لوكيل البيع قبل بدء المزاد.

Exit mobile version