مجموعة من الأفكار الجديدة للحصول على ديكور مطبخ عصري وأنيق

ديكور مطبخ عصري

يعد المطبخ من أحد الأماكن التي تقضي فيها المرأة وقتًا داخل المنزل في إعداد الطعام والحلويات والمشروبات والمخبوزات، فهو لا يقل أهمية عن غرف المعيشة، لذا دائما ما تحرص المرأة على التغيير للحصول على ديكور مطبخ عصري من وقت لآخر للحصول على تجديد دائم والقضاء على أي شعور بالملل، لذلك نعرض إليكم مجموعة من الأفكار الجديدة التي تساعد في الحصول على مطبخ عصري وأنيق.

تغيير الألوان للحصول على ديكور مطبخ عصري 

تؤدي الألوان دورًا هامًا في كل مكان سواء في المنزل والديكورات واللون الأصفر الحيوى والدافئ يمكن اختياره بشكل صغير يمنح المكان دفئ مميز، مما يعطى طلة مرحة للمطبخ، ويمكن اختياره على خزائن المطبخ مما يخفف من تأثير، لون حائط المطبخ ويعطى عمق وذوق إضافى.

الاستعانة بالأرفف المفتوحة 

يمكن جعل المطبخ له طابع مميز، مثل جعله يأخذ الطابع الريف الفرنسي، وهى تحتوى على ألوان ترابية، ويمكن وضع عليها الأطباق بذلك الطابع البسيط التقليدي، لخرق شكل بيسط وهادئ، من خلال جعل في رفوف المطبخ مفتوحة وتخزين الأطباق عليها.

استخدام خزانات زجاجية:

يوجد فكرة جديدة أخرى وهى استخدام خزانات الحائط الزجاجية بشكل جمالى ولون مميز، وطلاء الحائط بلون أخر ملفت للأنظار، مع اختيار وحدة قائمة، وهى مثالية بدون جدران أو نوافذ، أملاء الأوانى الفخارية الملونة والعبوات الحرفية.

الاستفادة من المساحات 

طريقة أخرى مبتكرة للمطبخ وهى جعل المطبخ عالى بقرب السقف، ويكون هناك سلم المكتبة الذى يمكن الصعود عليه للحصول على الأغراض من الأدراج والدواليب العالية، ويوفر السلم ميزة لفت الأنتباه لدولاب معدنى أنيق لطلة حديثة وعصرية.

تغيير المقاعد 

يوجد اقتراح أخر للمطبخ هو اختيار المقاعد العالية التي يمكن الجلوس عليها منفردة، ويمكن استغلاله عند تناول العشاء، في المطبخ، ويمكن الجلوس عند تناول القهوة السريعة أو رؤية البريد الإلكترونى.

Exit mobile version